Home » أزياء دولتشي آند غابانا للرجال SS24 إطلالات جمالية
ستايل ملابس

أزياء دولتشي آند غابانا للرجال SS24 إطلالات جمالية

إن امتلاك أسلوب ليس مجرد مسألة ارتداء: ما يصنع الفارق هو الموقف أيضًا. يبرز مظهر Dolce & Gabbana Beauty الذي تم اختياره لعرض الرجال لربيع وصيف 23 الأناقة الجوهرية للرجل المعاصر ، ويمنح طابعًا فريدًا وثقة بالنفس.

وب Dolce & Gabbana على مدرج ربيع / صيف 2024 للرجال. الأسلوب في الحقيقة شيء شخصي وفريد من نوعه ، متجذر في قيم وتاريخ كل رجل. تفرد نشأ من الاهتمام بالتفاصيل ، مشحون بالمعنى بفضل أزواج أكثر دقة وإثراء بلمسة من الأصالة غير المتوقعة.
لتحقيق هذا المظهر الآسر ، تم إنشاء قماش البشرة باستخدام مرطب Millenialskin On-The-Glow Tinted المرطب في الظلال ، و 530 موكا للبشرة العميقة ، و 310 كراميل للبشرة المتوسطة العميقة ، و 200 كشمير للبشرة المتوسطة الفاتحة ، مما يعطي بشرة مشرقة بشكل طبيعي. يشع بالطاقة والحيوية بفضل تركيبته المتطورة المخصبة بالمكونات النشطة. لإضفاء لمسة منحوتة ومشرقة ، تم استخدام مسحوق الإضاءة Solar Glow Illuminating Powder Duo بلون Golden Sand 3 لتعميق وإبراز ملامح الوجه ، مما يضفي بريقًا من ضوء الشمس على البشرة.

ثم للحصول على تشويش نهائي للبشرة ولمسة نهائية مثالية ، تم استخدام بودرة التعتيم العالمية Solar Glow Beautifier في ظل شفاف واحد يكمل جميع ألوان البشرة. لإضافة اللمسات النهائية للمظهر ، تم استخدام جل حواجب Solar Glow Lift & Set Universal ، في ظل شفاف واحد ، لتوفير نظرة مصقولة وثابتة للحواجب. أخيرًا ، مجرد تمريرة من Sheerlips في الظل Lily 2 ، لإضفاء لمسة طبيعية صحية ومغذية للشفاه.

 

مرطب Millenialskin On-The-Glow ملون | 236 درهم

بودرة الإضاءة المزدوجة من سولار جلو | 307 درهم إماراتي

بودرة التعتيم العالمية من سولار جلو بيوتيفير | 222 درهم إماراتي

جل الحواجب العالمي من سولار جلو | 140 درهم إماراتي

شيرليبس | 180 درهم إماراتي