أفخم الشقق السكنية للأثرياء فقط

بالتأكيد تعتبر الشقق السكني الفاخرة متعة للأغنياء ورجال الأعمال يتركوا فيها متاعب العمل ودنيا المال والأعمال وفي نفس الوقت فرصة رائعة للاستثمار المالي والعقاري .

وإذا كان الاستثمار في الشقق السكنية الفاخرة من هواياتك أو إذا كنت تهوى شراء  أو استئجار الشقق السكنية من أجل الاستمتاع ببعض الأوقات الهادئة سوف يقدم لك التقرير التالي أرقى الشقق السكنية الفاخرة التي لا تقل أناقة وفخامة عن القصور

1- نيويورك – سنترال بارك 

بالطبع تحتوي ولاية نيويورك الأمريكية على أفخم وأغلى الشقق السكنية في العالم فالأبراج المحيطة بالسنترال بارك يبلغ متوسط الشقق ما يقارب الـ 250 مليون دولار وتتكون تلك الوحدات السكنية من 4 طوابق و 17 دورة للمياه بالإضافة إلى 16 غرفة للنوم  بالإضافة إلى العديد من المميزات الفخمة الأخرى .

2-  لندن

أهم ما يميز الشقق السكنية الفخمة في العاصمة الانجليزية لندن أنها غالبا ما تكون مجاورة لقصر باكنغهام الملكي الذي يعد محل إقامة المكلة إليزابيث الثانية والعائلة المالكة البريطانية وتتراوح أسعار الشقق القريبة من القصر ما بين الـ 180 إلى الـ 190 مليون دولار .

3- دبي

بالتأكيد تعد دبي من أكبر المدن العالمية التي تحتوي على مزيجاً بشرياً من مختلف الأديان والأعراق والجنسيات المختلفة فدبي تعد القلب النابض في مجال الأعمال على مستوى العالم وتتراوح أسعار الشقق الفاخرة فيها التي تطل على ناطحات السحاب الرائعة ما بين الـ 74.5 مليون دولار إلى 80 مليون دولار

4- هونج كونج

الحياة في شقة تحتوي على حوض فاخر للسباحة ومكان خاص لسيارتك داخل شقتك بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة كل تلك الأمور يمكنك الحصول عليها في هونج كونج مقابل 66 مليون دولار .

5- لوس أنجلوس

التمتع بحوض خلص للسباحة وحديقة خاصة بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة للمدينة بمقابل 50 مليون دولار قد يبدو صفقة رابحة للكثير من رجال الأعمال والأثرياء .

6- باريس

الاستيقاظ كل يوم على إطلالة رائعة لبرج إيفل الشهير والتمتع بالحياة في العاصمة الفرنسية و الاستمتاع بالمكوث في شقتك الفاخرة ذات الطابقين في قلب عاصمة الرومانسية أمر يجعل الـ 49,5 مليون دولار أمريكي مبلغ صغير

7- سان فرانسيسكو

الحياة في شقة تقترب من ملامسة السحاب في سماء سان فرانسيسكو والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة للمدينة من أهم الأمور التي سوف تستمتع بها إذا امتلمليود كت شقة سكنية بما يقارب الـ 42 مليون دولار .

8- هونولولو – هاواي

بكل تأكيد 38 مليون دولار أمريكي مقابل امتلاك وحدة سكنية كالتي تراها في الصورة تطل على حمام سباحة خاصة والبحر شديد الصفاء والزرقة حلم لجميع رجال الأعمال والأثرياء حول العالم .

9- بوسطن 

ننصحك بمحاولة امتلاك وحدة سكنية فخمة في برج   Millennium Tower في مدينة بوسطن الأمريكية بسعر  33 مليون دولار والذي يعد منخفض نسبياً بالمقارنة مع فخامة الوحدات السكنية في هذا البرج .

10- سيدني – استراليا

على الرغم من أن الشقة في مجموعة ” مساكن الأوبرا ” ليست كبيرة فهي عبارة عن ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات متوسطة الحجم إلا أن جمال الطبيعة المحيطة بتلك الشقق السكنية الاسترالية جعلت ثمنها يصل إلى 19 مليون دولار أميركي.

Comments

comments

اترك رد

2 × two =