أفخم سيارات هيونداي التى تم إصدارها خلال العام 2017

منذ سنوات منصرمة وحتى اليوم، تقول الحملات الإعلانيّة الدعائيّة إن مالكي سيارات هيونداي هم الأوفر حظًا في العالم. قد تكون عناصر الرفاهية والأناقة التي تحملها هذه السيارات على متنها، هي السبب في تلك المقولة. يأتي هذا الوصف في وقت تعمل فيه شركة هيونداي على تعزيز تلك الاناقة عبر إطلاقها باقة جديدة من السيارات المميّزة التي تجمع في طيّاتها كل الرفاهية التي يتمنّاها قائد السيارة.
تعرّف في الآتي إلى أفخم سيارات هيونداي التي أعلنت عنها الشركة خلال العام 2017:

هيونداي سوناتا، قالت شركة هيونداي إنها تتحضّر لإعادة سيدان سوناتا ذات الحجم المتوسط إلى السوق الروسية، كي تحل محل سيدان i40 التي تقل شعبيتها عن السيارات الأخرى. كانت هيونداي سوناتا سابقًا تحظى بشعبية ضمن هواة السيارات. ثم حلت مكانها سيدان i40تأتي السيارة الجديدة مزوّدة بصندوقي سرعة أحدهما ميكانيكي للموديل الأساسي والآخر أوتوماتيكي. ويأتي المحرك الأول بسعة لترين بنموذجين، أولهما يولد قوة 149 حصانًا، وآخرهما يولد قوة 152 حصانا. أما النموذج الثاني بسعة 2.4 لتر فيُمكن أن ينتج قوة 171 حصانًا أو 188 حصانًا.

هيونداي Genesis، عرضت شركة هيونداي في وقت سابق من هذا العام، سيارات سيدان فاخرة من فئة Genesis . الشركة أعلنت إدخالها تعديلات كبيرة على Genesis GV80، فقامت بتحديث شبكة المبرد والأضواء الأمامية، كما زوّدت السيارة بشاشة كبيرة، امتدت على طول لوحة المفاتيح الأمامية، قطرها 22 بوصة، يُمكن للراكب في المقعد الأمامي التحكّم بها واختيار المعلومات التي يرغب في ظهورها على يمين الشاشة.

هيونداي FE Fuel Cell Concept، أزاحت هيونداي الستار عن سيارة اختبارية من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأعراض SUV . الشركة الكورية الجنوبية أشارت إلى أن السيارة FE Fuel Cell Concept الاختبارية تمتاز بالكثير من الأسطح الانسيابية التي تقطعها خطوط حادة، بالإضافة إلى شريط الكشافات في المقدمة، علاوة على أنها تزخر بأبواب يتم فتحها بشكل متقابل.شركة هيونداي لفتت إلى أن سيارتها الاختبارية الجديدة تعتمد على الجيل الرابع من تقنية الدفع بخلايا الوقود، اذ يتم الحصول على الطاقة لتشغيل المحرك الكهربائي من خلال تفاعل الهيدروجين مع الأوكسجين.

Comments

comments

اترك رد

1 × 3 =