أفضل أزياء الملابس الرجالية المعروضة بشهر الموضة

برغم تغيرات الموضة المستمرة، إلا أن هناك بعض الأزياء التي تحافظ على مكانتها في عالم الموضة. لذا لكي لا ترهق نفسك في البحث عن الموضة الرائجة لهذا الموسم،

سنقدم لك في القائمة التالية أجمل قطع الملابس التي عرضت في شهر الموضة لملابس الرجال والتي ستلقى رواجاً لموسم ربيع وصيف 2018.

  1.  السراويل القصيرة ذات القصة العريضة : بعض السراويل الضيقة التي راجت مؤخرا أصبحت موضة هذا الموسم هي السراويل القماشية ذات القصة العريضة التي تمنح صاحبها الراحة الدائمة.
  2.  الملابس الملونة : باتت موضة ارتداء قطع ملابس ذات ألوان مختلفة موضة رائجة خلال الآونة الأخيرة بفضل المصمم Zucchelli الذي قام بتصميم العديد من قطع الملابس الملونة الرائعة.
  3.  السترات مع الأحزمة : أصبحت تلك السترات من أكثر السترات الرائجة ربما لأنها مستوحاة من أزياء فيلم ستار وورز.
  4.  القمصان الموضوعة داخل السراويل : وضع القميص داخل السروال كان موضة قديمة أصبحت رائجة مؤخرا، ولكنها تتطلب أن تمتلك قواما ممشوقا وثقة كافية في نفسك وأن ترتديها مع سروال قطني مريح مع حزام أنيق.
  5.  القمصان المقلمة : عادت تلك القمصان لتكتسح ممرات الأزياء بشدة في صيف وربيع 2018.
  6.  القبعات : تحولت القبعات من كونها قطعة رياضية لتصبح جزءا من قطع الملابس التي يمكن ارتداؤها مع أي شيء حتى البدلة الرسمية.
  7.  الجينز الأزرق : برغم تهديد مجلات الموضة الدائم بأن الملابس الجينز موضة زائلة، إلا أنها تُثَبِّت موقفها موسماً بعد يوم بأنها قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في أي خزينة ملابس، خاصة إذا ارتديتها مع قميص أبيض خفيف أو مع أي لون من ألوان الصيف المنعشة.
  8.  تتجدد موضة بعض الأزياء لتصبح رائجة من جديد كل فترة، وهذا ما حدث مؤخرا وأدى لعودة القمصان المستوحاة من أفلام  Mortal Kombat   و Saved By The Bell.

Comments

comments

اترك رد

seven − five =