أوميغا تحتفل بشراكتها مع أبناء سيندي كروفورد في أجواء عائلية حميمة في باريس

في الوقت الذي ينثر فيه أسبوع الموضة أجواء من البريق والأناقة على منصات الأزياء، افتتحت أوميغا رسمياً معرض هير تايم في الفندق التاريخي بباريس هوتيل دو سولي. وقد مثلت الليلة الإفتتاحية في العاصمة الفلنسية الإحتفال الأمثل بتاريخ العلامة العريقة في تصنيع الساعات النسائية. وعلاوة على ذلك، رحبت أوميغا بأبناء النجمة سيندي كروفورد كايا وبريسلي، السفراء الجدد للعلامة.
انضمت سيندي كروفورد إلى عائلة سفراء أوميغا في العام 1995، وهي تعد من أقدم أصدقاء العلامة ومثلت شخصية بارزة في الترويج لأوميغا وفعالياتها على مدى أكثر من 20 عاماً. وقد قامت النجمة مع نجليها بافتتاح المعرض في باريس إلى جانب رينالد أيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي للعلامة.
وفي هذه المناسبة قال رينالد أيشلمان: “تتفرد ساعات أوميغا النسائية بتصاميمها التي تعد الأكثر جمالاً على مر التاريخ. وهي تعكس الكثير من الحرفية والتنوع، وأني فخور للغاية بأن أنقل هذا المعرض إلى باريس، وجهة الموضة والأناقة العالمية. وبالتأكيد إنه شرف كبير لي أن أكون مع سيندي وعائلتها الرائعة.”
وقد تنقل معرض هير تايم في عدّة مدن بارزة حول العالم مثل ميلان وموسكو وشانغهاي وسيدني، ويستعرض التطور الكبير لتصاميم وساعات أوميغا النسائية منذ قلادات ليبين إلى ساعات لادي ماتيك الأيقونية و”مجوهرات الساعات السرية” وغيرها من التصاميم الحديثة اليوم. وعلاة على ذلك فإن المعرض يقدم عدداً من الأعمال العتيقة واللوحات الإعلانية الكلاسيكية عبر العصور، لإبراز الأساليب المختلفة التي كانت تعتمدها النساء في الأناقة خلال السنوات.
وفي الوقت الذي تحدث فيه السيد أيشلمان وسيندي عن ساعات أوميغا الشهيرة، انضم اليهم ضيوف مميزين تمثلوا في كايا وبريسلي وراندي جاربر على المنصة، حيث قامت النجمة سيندي بتقديم نجليها كأحدث سفيرين للعلامة بنفسها وقالت: “لقد كانت رحلتي مع أوميغا مذهلة للغاية، وأعلم أن كايا وبريسلي سيستمتعان بالعمل مع العلامة أكثر مني، هما موهوبان للغاية ويمتلكان طريقتهما وشخصيتهما المتفردة، وإني فخورة بأنهما بانضمامهما إلى عائلة سفراء أوميغا الرائعة.”
وقال أيشلمان: “كايا وبريسلي يمثلان الجيل القادم من عشّاق الساعات، فهما يمتلكان الإطلالة الرائعة والإلهام وطاقة الشباب، وإنه لأمر مذهل أن ينضم أفراد بهذا الشغف والإبداع إلى عائلة سفراء أوميغا، ونحن متشوقون للعمل معهما للغاية.”
ولتخليد هذه اللحظة، كشفت أوميغا عن صورة خاصة لعائلة سيندي كروفورد التقطها المصور العالمي المشهور بيتر ليندبيرغ في شاطيء ماليبو، وهي أول صورة رسمية تجمع كافة أفراد العائلة معاً وشملت راندي جاربر وكايا وبريسلي جاربر.
وقد كان مضيف الأمسية الممثلة الفرنسية بولين ليفيفر، وحضر الحفل ضيوف من كافة أنحاء العالم من عارضي الأزياء العالميين وجوان سمولز ومارثا هنت وكذلك الممثلة التايلاندية برايا لوندبيرغ والممثلة سينثا كيهل ومصمم الأزياء ناتالي ريكيل والممثلة إيما دو كونيس والشخصية المؤثرة بيتي أوتيه، والكاتبة مامدموزيل أجنس والممثلة غويندولين هامون.
وبعد استكشاف المعرض، استمتع الضيوف بأنغام الموسيقى من الدي جي الألماني الشهير روبين شلتز، الذي يعد من أصدقاء علامة أوميغا وعاشق لساعات سبيدماستر، وقد بث في الأجواء الكاقة والحيوية خلال الأمسية يصاحبه المغني ريتشارد جادج.
يمكن زيارة معرض هير تايم في فندق هوتيل دو سولي حتى 15 أكتوبر 2017 ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً يومياً.
الساعات التي ارتداها الضيوف خلال الأمسية:
سيندي كروفورد: سبيدماستر قطر 38 ملم. الرقم المرجعي 324.38.38.50.06.001
كايا جاربر: كونسلتيشن. الرقم المرجعي: 123.15.27.20.57.003
بريسلي جاربر: سبيدماستر مونواتش. الرقم المرجعي: 311.30.42.30.01.006
راندي جاربر: سبيدماستر مونواتش. الرقم المرجعي: 304.63.44.52.01.001

Comments

comments

اترك رد

eighteen + 16 =