إليك أحدث العطور الفاخرة لفصل الربيع

لكل فصل عطوره الرجالية التي تناسبه، فإن كنت ستستبدل الكنزات السميكة الداكنة بأخرى أخف وملونة لتتناسب مع فصل الربيع، فلم لا تطبق ذلك على عطرك أيضاً.
وبما أننا نسير في خطى ثابتة باتجاه فصل الدفء وعودة الألوان إلى الطبيعة، فإن الشركات بدأت بإصدار أحدث وأجمل عطورها لفصل الربيع.

 

كارفين لو إنتس – Carven L’eau Intense 

العطر هذا بلا شك أفضل بأشواط من إصدار العام الفائت كارفين بور أوم Carven Pour Homme. طبقات العطر هذا تمنحك رائحة مثيرة بلا مبالغة، البداية تكون مع رائحة النعناع المرحة، أما الطبقة الثانية فحافلة بروائح البهارات العميقة. وكما يشي الاسم فإن الروائح مجتمعة كثيفة وحادة. يصلح للاستخدام اليومي لكننا ننصح باعتماده لفترة الليل.
سي كاي  تو – ck2 
العطر الذي طال انتظاره بعد النجاح الساحق للإصدار الأول سي كاي ون ck1. الإصدار الثاني، الذي أخذ كالفين كلاين وقته كاملاً لإصداره، يصلح للجنسين.  تم تعزيز رائحة الخشب والورود فيه وإضافة رائحة الوسابي والحصى المبللة. مثالي لجميع المناسبات والأوقات.
بول سميث سنشاين – Paul Smith Sunshine 
إن كنت من محبي عطور بول سميث فعليك أن تحصل على عطرك قبل نفاده؛ لأن الإصدار هذا محدود ومتوفر لفترة وجيزة فقط. عطر سنشاين مثالي للربيع والصيف على حد السواء. يتضمن روائح «كوكتيل» من البهارات، وهي جوزة الطيب، الفلفل الأسود، الكزبرة، بالإضافة إلى رائحة الغريب فروت وفاكهة النجمة.

 

فيراري أمبر إسينس – Ferrari Amber Essence Special Edition 
أثبتت فيراري خلال السنوات الماضية أنها من أقوى السيارات على حلبات السباق، والأقوى أيضاً في مجال العطور. الإصدار هذا جزء من إصدارات سابقة شملت ليذر إسينس Leather Essence  وبرايت نيرولي  Bright Neroli والتي ننصح بتجربتها أيضاً. فيراري أمبر إسينس إصدار محدود، لذلك عليك حجز نسختك بأسرع وقت ممكن. الرائحة مثيرة ودافئة تتضمن الصمغ المستخلص من أشجار البوسوليا الأفريقية، خشب الأرز والكهرمان . مزيج يجعله من العطور الفريدة من نوعها التي ستجعلك من دون أدنى شك موضع اهتمام الجميع.
دايفيد بيكهام أكوا كلاسيك – David Beckham Aqua Classic 
العطر هذا هو تصور بيكهام الخاص للعطور الكلاسيكية، ما يجعله مزيجاً فريداً من روائح تألفها مع أخرى جديدة. يتضمن روائح الليمون، أوراق زهرة البنفسج الخضراء، والشيح. الإضافات هذا تميزه بشكل كامل عن عطره السابق ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic الذي كان خشبياً بامتياز.
بيردو سوبر سيدير – Byredo Super Cedar 
خشب الأرز هو أساس الغالبية الساحقة من العطور الخاصة بالرجال، لكنه عادة يصار إلى منحه الدور الثانوي من خلال خلطه بمكونات أخرى. الإصدار هذا يجعل خشب الأرز البطل الرئيسي ويعززه بقليل من رائحة الورد ونجيل الهند. مثالي لكل رجل مميز وأنيق.
مون بلان ليجيند سبيرت – Montblanc Legend Spirit 
منذ صدورها للمرة الأولى عام ٢٠١١، وهذه الفئة من العطور تحقق لنفسها سمعة طبية جداً حول العالم، ولتصبح بلا منازع العطور الأكثر شهرة. الإصدار هذا أخف وأكثر انتعاشاً من الإصدار السابق، كما أنه مخصص لفترة النهار، وليس الليل كما هي حال سلفه. يتضمن رائحة الغريب فروت، الخزامي وروائح مائية تجعله يليق بجميع الفصول بشكل عام وللربيع والصيف بشكل خاص.
جو مالون أوريس أند ساندل وود- Jo Malone Orris & Sandalwood 
عطور جو مالون دائماً مميزة وفريدة من نوعها، والاصدار هذا لا يشذ عن القاعدة. يتضمن راوئح الخشب، البهارات ورائحة تشبه روائح البودرة، وذلك بفضل السوسن المستخدم في العطر. إصدار جديد من جو مالون سيطرح قريباً في الأسواق وهو ميدنايت بلاك تي Midnight Black Tea  وهو من العطور التي تستحق التجربة.
باربور كلاسيك – Barbour Classic For Him 
 باربو كلاسيك مثالي للرجال الذين يفضلون الروائح الكلاسيكية، بلا إضافات أو تلاعب. يتضمن جميع الأساسيات الخاصة بالعطور الكلاسيكية مثل الغريب فروت، البهار الأسود، فول التونكا وطبعاً خشب الصندل. رائحته هي التي يألفها الجميع، كلاسكية ومباشرة بلا مفاجآت.

Comments

comments

اترك رد

7 − 2 =