إليك أفضل السيارات مبيعاً في العالم

تمكنت شركة بيجو من تحقيق أفضل مبيعات في العالم من خلال سيارتها الرائعة 308 Gti لتبع أكثر من 760 ألف سيارة، واليوم تطلق الشركة موديل 2018 من سيارتها إلى الأسواق. ويعتبر الموديل الجديد من السيارة علامة فارقة في الشركة لكونها زودت بأحدث التقنيات الجديدة حيث أنها توفر اتصالاً معززاً بفضل ميزة شاشة اللمس المتطورة المزودة بتقنية الملاحة ثلاثية الأبعاد.

وتتضمن سيارة بيجو 308 الجديدة كافة الأنظمة المساعدة على القيادة بأداء عالي والتي كشف عنها مؤخراً في سيارات الدفع الرباعي الجديدة، وتم تقديم السيارة بتصميم خارجي أنيق بخطوط تتدفق بإحكام لتعبر عن متانة وديناميكية السيارة. ويوجد في الواجهة الأمامية شبكة المبرد باللون الأسود اللامع يتوسطها شعار البيجو الأنيق.

وزودت المصابيح الأمامية المسحوبة بشكل حاد بتقنية الليد إلى جانب اثنين من المصدات الجديدة المزودة بثلاث فتحات تهوية في القسم السفلي تضمن أن يبقى المحرك بارداً، وتأتي السيارة بعشرة ألوان جديدة.

ومن الداخل، حصلت السيارة على تغييرات كبيرة وخاصة في قمرة القيادة التي تضم عجلة القيادة المدمجة وشاشة حديثة كبيرة تعمل باللمس عالية الإستجابة وسهلة الإستخدام ومزودة بنظام ثلاثي الأبعاد لتحكم بالملاحة وتوفير المعلومات اللازمة عن الطقس وحركة المرور ومحطات الخدمة ومواقف السيارات، وتأتي بمقاعد ذات شكل حيوي متوفرة بتصاميم ميسترال أو غراند.

وحصلت السيارة على نوعين من المحركات الأول محرك ديزل BlueHDi 180 S&S أو محرك بنزين BlueHDi 130 S&S التي تطبق المعايير الأوروبية Euro 6.c التي تقيد انبعاثات أكسيد النتروجين في ظروف القيادة العادية، كما زودت السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني أو ستة سرعات توفر مستوى أعلى من المناورة.

Comments

comments

اترك رد

four × one =