باريس غاليري تعلن عن اسم الفائز بسيارة “مازيراتي كواتروبورتي جي تي إس”

تم بحضور أعضاء من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وممثلي وسائل الإعلام والإدارة العليا في باريس غاليري، الإعلان عن الفائز بسيارة “مازيراتي كواتروبورتي جي تي إس” الفاخرة الجديدة. الفائزة حمدة الظاهري، إماراتية الجنسية، التي اشترت عطرها من باريس غاليري في روتانا مول العين.
وقال متحدث باسم باريس غاليري: “إنها حملة ترويجية أخرى ناجحة بالنسبة لنا. فنحن نواصل تقديم فرص رائعة لعملائنا للفوز بجوائز فاخرة بهذا المستوى. وقد عملنا هذه المرة بشكل وثيق مع علامات العطور التجارية المعروفة والمحبوبة مثل فيرساتشي، ميسوني وموسكينو من أجل تقديم هذا العرض الترويجي. إنه نجاح هائل. ونحن سعداء جدا من أجل الفائزة بهذه السيارة الفاخرة، ونتطلع إلى تقديم عروض ترويجية مماثلة لصالح عملائنا في الأشهر المقبلة “.

وقد وجهت باريس غاليري الرائدة في التجزئة الفاخرة في شهر سبتمبر، دعوة إلى جميع عشاق العطور للمشاركة في هذه الفرصة فائقة الفخامة. وكانت فرصة الفوز بسيارة “مازيراتي كواتروبورتي جي تي إس” متاحة لأي شخص يشتري عطوراً بقيمة 500 درهم أو أكثر من عطور ماركات فيرساتشي، ميسوني أو موسكينو. وقد استمر العرض لمدة شهر من 1 إلى 30 سبتمبر في جميع متاجر باريس غاليري في الإمارات العربية المتحدة.
وتعدّ محلات “باريس غاليري” الوجهة المثالية لاختيار الهدايا الرائعة، لاسيما وأنها تلبي احتياجات ورغبات الرجال والنساء ممن يمتازون بدرجة عالية من الوعي إزاء أفخر العلامات التجارية العالمية في العطور والساعات ومستحضرات التجميل والنظارات الشمسية والاكسسوارات والسلع الجلدية. وبفضل ما توفره متاجر “باريس غاليري” من مفاهيم فريدة في عالم التجزئة، إضافة إلى معايير الخدمة المثالية وطقوس الضيافة العربية التقليدية، جعلها الوجهة الأمثل والأفضل والاكبر للتسوق واختيار الهدايا في الشرق الأوسط.

ـــــ انتهى ــــــ

Comments

comments

اترك رد

4 × four =