بورشه تعزّز نطاق “نسخة بلاتينوم”

اتّسع نطاق “نسخة بلاتينوم” Platinum Edition ليشمل طراز “كاين إس” Cayenne S الذي يزخر بمجموعة أشمل من التجهيزات القياسية عالية الجودة. وهي تشمل عجلات “سبورت إديشن” Sport Edition قياس 21 بوصة بلون بلاتينوم حريري، ومقعديْن أماميين رياضييْن جلدييْن مُستقدميْن من “كاين جي تي إس” Cayenne GTS بثماني وضعيات تعديل وأجزاء وسطية مكسوة بقماش ’ألكنتارا‘، بالإضافة إلى تجهيزات متنوعة لتعزيز الراحة.

تتّضح جاذبية طراز كاين “نسخة بلاتينوم” العتيد بتصميمه الأنيق والمتحفّظ في آنٍ معاً. فبالإضافة إلى لونيْ الأبيض والأسود الخارجيين القياسيين، ثمّة أربعة ألوان معدنية اختيارية، هي ’أسود قاتم‘ و’ماهوغاني‘ و’كارارا أبيض‘ و’روديوم فضي‘. كما تشمل الرُزمة الخارجية لمسات أنيقة ورياضية بلون أسود لمّاع جداً وزُجاج خلفي مُظلَّل وامتدادات لرفارف العجلات بلون السيارة.

تمتاز “نسخة بلاتينوم” من كاين بطابع عملي رياضي، يتألق بتجهيزات تشمل مصباحيْن أمامييْن رئيسيين بتقنية ’الزينون المزدوج‘ Bi-Xenon مع “نظام بورشه للإضاءة الديناميكية” PDLS و”مساعد مقود بلاس” Power Steering Plus و”مساعد ركن” ParkAssist في الأمام والخلف، هذا بالإضافة إلى مرآتيْن خارجيّتيْن ومرآة داخلية للرؤية الخلفية بوظيفة أوتوماتيكية لمنع الانبهار. وتحدّ تلك المزايا من عناء القيادة، إن كان أثناء الرحلات الطويلة أو عند التنقل في المدينة.

بالانتقال إلى المقصورة، كُتبت عبارة “Platinum Edition” على عتبتيْ البابيْن الأماميين ونُقش شعار بورشه على مساند الرأس الخارجية وزُوِّد المقعدان الأماميان بنظام تدفئة. كما امتدّت لائحة التجهيزات القياسية لتشمل “نظام بورشه لإدارة الاتصالات” PCM الخاص بالترفيه والمعلومات ونظام صوت محيطي طراز “بوز” BOSE®، بالإضافة إلى ساعة نظيرية رياضية مندمجة في لوحة القيادة باتت من المزايا البديهية في “نسخة بلاتينوم”.

حافظ طراز “كاين إس نسخة بلاتينوم” على قوته واستهلاكه للوقود كما هما. فالمحرك، الذي يتألف من ست أسطوانات سعة 3.6 ليترات مع شاحنيْ توربو، يولد 420 حصاناً ويستهلك ما بين 9.8 و9.5 ليتر/100 كلم وفقاً للإطارات المعتمدة.

يتوفر طراز “كاين إس نسخة بلاتينوم” الجديد للطلب الآن في لبنان، بثمن تجزئة يبدأ بمبلغ 145,400 دولار أمريكي.

Comments

comments

اترك رد

1 + 7 =