بويك ريجال 2018 تحصل على تعديلات جذرية

تعتبر علامة بويك إحدى العلامات المميزة فى عالم صناعة السيارات الأمريكية، لقد كشفت شركة بويك مؤخرا عن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 التي حصلت على تحديثات جذرية في تصميمها الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك. 

ومن الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 هي بداية للجيل السادس من السيارة، وستتوفر في الأسواق عبر ثلاث نسخ سيدان ذات 4 أبواب، ونسخة واجن ذات 5 أبواب، نسخة هاتشباك ذات 5 أبواب، ولقد كشفت الشركة المصنعة حتى الآن عن نسخة السيدان الفاخرة والتي جاءت بتصميم رياضي مميز.

شملت التعديلات جميع أجزاء السيارة من الخارج والداخل حيث اختلف تصميم الواجهة الأمامية للسيارة وأصبح الشبك الأمامي أكبر حجماً وبشكل رياضي أكثر يشمل شرائح مغزلية سوداء، كما أصبحت فتحات التهوية الموجودة أسفل المصد الأمامي للسيارة أعرض بتصميم رياضي، كما تم استبدال مصابيح الضباب بشبك اسود يحيط به الكروم اللامع، كما أصبحت المصابيح العلوية عبارة عن ثلاثة شماعات عليها أضواء ليد على هيئة حرف L.

ومن الخلف، تم تغيير الاسطبات التي كانت على هيئة حرف C فقد أصبحت ذات تصميم مستطيل حاد تعمل بتقنية الليد، وتوجد فتحات تهوية صغيرة أسفل المصد الأمامي للسيارة، كما يوجد جناح خلفي جديد بتصميم رياضي على الصندوق، كما أصبحت مخارج عادم الوقود ذات تصميم مستطيلي يحيط به الكروم.

واختلف التصميم الداخلي في كثير من التفاصيل وبالرغم من الحفاظ على تصميم عجلة القيادة لكنها أصغر في الحجم، كما اختلف تصميم الكونسول الوسطي فقد تم ازالة التخشيب حيث توجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة والتي تتواصل مع انظمة التشغيل اندرويد و  IOS، ويوجد حولها فتحات تهوية مستطيلة، كما جاءت لوحة القيادة بتصميم جديد كليا حيث أصبحت ذات مظهر رياضي أنيق ومميز.

تأتي السيارة بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 310 حصان مع عدد لفات 6800 لفة بالدقيقة وعزم دوران 282 رطل \ قدم مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة وناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة 5 ثواني، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

Comments

comments

اترك رد

one + 1 =