تعاون فريد بين BOSS والفنان Jeremyville لموسم الأعياد

للاحتفال بموسم اعياد 2018 قام الفنان الأسترالي Jeremyville بتقديم مجموعة حصرية ومحدودة من شخصيات من الرسوم المتحركة للاحتفال بالأعياد بطريقة فريدة من نوعه، وذلك في تعاون استثنائي مع علامة BOSS العالمية، بحيث سيقدمان معاً قطعاً أنيقة مع طباعات مرحة وجريئة يسهل ارتداؤها في فترة الأعياد.

تعرفوا معنا الى هذه المجموعة الفريدة:

THE BOMBER

عند الحديث عن السترات فلا يوجد ما هو أكثر بساطة وعملية من الجاكيت البومبر الأسود. في بعض الأحيان نظنه بسيطًا أكثر من اللازم، ولكن Jeremyville أضاف طباعة مميزة على القماش، حيث يمكن قلب الجاكيت بالكامل لنرى وجها آخر مختلفا وأكثر جرأة.

THE T-SHIRT

يمكنك أن تكون جريئًا مع بوس في هذا التي شيرت ذي الرسوم الجرافيتية، وهي باللون الأبيض ومغطاة بالشخصيات الكرتونية اللامعة في ألوان مختلفة.

THE POLO

لمن يرغبون في ارتداء قطعة من هذه المجموعة ولكن لا يرغب في جرأة شديدة، إليك هذه القطعة الكلاسيكية من اللون الأسود وهي عبارة عن تي شيرت بولو مع قطع جلدية صغيرة بالشخصيات الأربع على الجانب الأيسر من الصدر.

THE PRINT BUTTON-UP

قد تظن أننا في عصر تخلينا فيه عن الملابس ذات النقوش الجريئة، ولكن هذا القميص المميز قد يجعلك تغير رأيك، خاصة لو ارتديته مع بلايزر أو جاكيت بسيط، وسروال من الجينز وزوج من الأحذية الرياضية.

THE BACKPACK

سواء كنت تحب الرسوم المطبوعة أو البساطة، هذه الحقيبة للظهر توافق رغباتك بالضبط، في هذه النسخة من الحقيبة التي تأتي بألوان الأسود أو البنفسجي والجلد.

Comments

comments

اترك رد

four × 1 =