Home » تُطلق “Audi – النابودة للسيارات” برنامج مكافآت “Audi Delights” لتقدّم لعملائها فرصة الفوز بتجارب حصرية كل شهر
رئيسى سيارات محركات

تُطلق “Audi – النابودة للسيارات” برنامج مكافآت “Audi Delights” لتقدّم لعملائها فرصة الفوز بتجارب حصرية كل شهر

  • برنامج مكافآت حصري مُتاح لجميع مالكي سيارات “Audi – النابودة للسيارات” الجديدة والمستعملة وعملاء خدمة ما بعد البيع خلال فترة 12 شهراً
  • يُمكن للعملاء الاستمتاع بالعروض الأولى الحصرية للأفلام وليالي أوبرا دبي وتجارب تناول الطعام وغير ذلك من التجارب والفُرص المميّزة الأخرى

 

دبي، 28 مايو 2024 – أطلقت “Audi – النابودة للسيارات” برنامج المكافآت “Audi Delights” الحصري والذي صُمّم خصّيصاً لتكريم عُملاء علامة “Audi” المخلصين. سيحصل العملاء على فرصة للاستمتاع بتجارب مُذهلة كل شهرٍ لا تُقدّر بثمن بما في ذلك تجارب قيادة ورحلات حماسية والوصول إلى الأحداث الأكثر شهرة كجزء من المبادرة المميّزة.

 

ويشمل هذا البرنامج جميع مالكي سيارات علامة “Audi” الجديدة والمستعملة، التي اشتروها من إحدى صالات عرض “Audi – النابودة للسيارات”، أو أولئك الذين استفادوا من خدمات ما بعد البيع خلال الـ12 شهراً الماضية. سيدخل العملاء المؤهلين تلقائياً في سحب شهري للحصول على مكافآت رائعة، بما في ذلك تذاكر لحضور عروض أوبرا دبي ودعوات حصرية لحضور “جوائز كرة القدم العالمية” والوصول المبكر للإصدارات الجديدة والمحدودة ومجموعة أُخرى من المزايا المخصّصة للعملاء فقط.

 

وبهذه المناسبة، قال السيّد ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ”شركة النابودة للسيارات”: “إن امتلاك سيارة من علامة ’Audi‘ يعني أسلوب حياة راقٍ وأنيق يتخطى مجرّد قيادة سيارة. ويُعدّ برنامج ’Audi Delights‘ الجديد بمثابة تكريم لعملائنا الذين يقدّرون اللحظات النادرة التي لا تُقدّر بثمن. نحن نهدف إلى أن نُقدّم لعملائنا تجارب ومفاجآت تفوق توقّعاتهم شهرياً من خلال برنامج المكافآت الجديد الذي سيقدّم لهم فرصاً حصرية للاستمتاع بالفخامة والرقيّ والرونق. إنه تذكرتهم للحظات استثنائية مع إمكانية الوصول إلى الأحداث والفعاليات الثقافية الرائدة والعروض الجذابة وتجارب تناول الطعام الراقية والتي سترتقي بما تعنيه ملكيّتهم إلى آفاق جديدة.”

 

يحتاج العملاء إلى التأكد من أن تفضيلاتهم التسويقية محدّثة لتلقّي دعوة للانضمام إلى البرنامج، كما يمكنهم أيضاً التواصل مع خدمة عملاء “Audi” لطلب بدء تلقي آخر الأخبار والمعلومات.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة audi-dubai.com