Home » جينيسيس G80 3.3T.. لعشاق السيارات الرياضية
سيارات

جينيسيس G80 3.3T.. لعشاق السيارات الرياضية

أطلقت هيونداي سيارة جينيسيس G80 3.3T الرياضية الجديدة كلياً في معرض لوس أنجلوس للسيارات التي حصلت على تحسينات كبيرة من ناحية الشكل والميزات الفنية والتقنيات التكنولوجية الحديثة.

تتمتع السيارة بتصميم جريء يتناغم مع الأداء العالي للقيادة حيث أنها تاتي بهيكل ذو تصميم منخفض الإرتفاع ومصابيح امامية بتقنية الليد التكيفية وستائر هوائية، بالإضافة إلى مرآة خارجية سوداء وعجلات معدني أسود ومجموعة من المصابيح الخلفية ذات التصميم الجريء وأنابيب بكاتم صوت مزدوج.

تظهر تفاصيل الكروم والنحاس الموجودة على المصابيح الأمامية مظهر السيارة الديناميكي، بينما تخفض الستائر الرأسية من ديناميكا الهوائية للسيارة. وتوفر السيارة من الداخل كامل وسائل الراحة الموجودة في سيارات السيدان الفاخرة حيث تتمكيز المقاعد الرياضية بالفخامة وهي مكسوة بالجلد الناعم، بالإضافة إلى عجلة القيادة الثلاثية الشعب الأنيقة التي تعزز من عملية التشبث بالمقود، وفيها أزرار النقل المتنوعة لتحسين المناورات أثناء القيادة.

تأتي السيارة بمحرك يعمل على البنزين يتكون من ست إسطوانات بسعة 3.3 ليتر وبقوة 370 حصاناً وعزم الدوران بين 1.300 و4.500 لفة في الدقيقة ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وحصلت السيارة على عجلات من قياس 19 إنش ونظام التعليق الأمامي /الخلفي متعدد الوصلات ومكابح يد إلكترونية.

وزودت السيارة بمعايير عالية من أنظمة السلامة حيث يوجد تسع وسائد هوائية ونظام التحكم الإلكتروني في الإتزان ونظام الكبح التلقائي واكتشاف النقطة العمياء والتحذير من وجود المشاة إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات