Home » ساعات FENDI تطلق سوار Selleria Nastro الجديد
ساعات

ساعات FENDI تطلق سوار Selleria Nastro الجديد

جرى تصميم سوار Selleria Nastro مع شعار FF – Fun FENDI، والمخصص لمجموعة FENDI Man، ليضفي لمسة رياضية وغير رسمية على ساعة Selleria Man الأيقونية احتفاءً بأصالة وجوهر دار FENDI من خلال مزج المواد الأخاذة والجلود العصرية بتدرجات اللون البني البديع.

احتفال بأناقة وطلة مجموعة FENDI Man

يتألق سوار Selleria Nastro القابل للتبديل على ساعة Selleria Man بلمسة معاصرة تتميز بتلاعب بين المواد والألوان المتجاورة ببراعة. ويؤكد المزيج المصنوع من النسيج الصوفي وجلد العجل الحقيقي على الحرفية الفائقة لدار FENDI. يكشف شعار FF – Fun FENDI باللون البني الداكن عن التراث الروماني العريق للدار بطريقة حديثة، في حين أن حواف السوار المخيطة يدوياً فتمثل التفاصيل النهائية التي تعكس الجمال الأيقوني لساعة Selleria.

يقترن سوار Selleria Nastro بتدرجات اللون البني الدافئ مع إطار من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ وحلية وتاج مطليين بذهب وردي من عيار 18 قيراط، تضفي جميعها جرأة غير رسمية على الساعة.

لأناقة ذات بعد رياضي، يمكن تغيير سوار Selleria Nastro بسهولة وذلك بفضل نظام السوار القابل للتبديل الحائز على براءة اختراع والذي جرى تطويره من قبل Fendi Timepieces. حركة دورانية بسيطة لخلفية الإطار تسمح بتبديل السوار لإضفاء طلة ملهمة للمناسبة.

بتصميم عصري مع لمسة من الجاذبية الحضرية، يضفي سوار Selleria Nastro الجديد حركة حديثة إلى مجموعة Selleria Man الشهيرة.

نبذة عن FENDI Timepieces

بدأت علامة الموضة الراقية الإيطالية Fendi مسيرتها في عالم الساعات الراقية في 1988، مستندةً إلى التراث الغني لهذه العلامة التجارية، والذي تمتد أصوله إلى 1925. ومنذ ذلك الحين، كشفت Fendi Timepieces النقاب عن بعض أروع تصاميم ساعات اليد الرجالية والنسائية التي تجمع بين رقيّ التصميم الإيطالي وجودة الصناعة السويسرية، والتركيز الفائق على توظيف المواد والألوان. يتم تصنيع جميع ساعات Fendi في سويسرا وفق أعلى معايير الجودة.