ساعة Tissot Excellence لقد حان وقت الرفاهية التامة

لا يوجد ما يعكس التميز مثل ساعة ذهبية أنيقة، حيث أن هذه الساعة، على وجه الخصوص، تنتقل بالتميز إلى مستوى جديد. فالخطوط الصافية والعلبة فائقة الدقة تضفي تطورًا وأناقة مطلقة على هذه القطعة. كما أنه يمكن ارتدائها كالقفازات وذلك بفضل خصائصها الصغيرة وانحناءاتها الانسيابية وسوارها الجلدي لتصبح جزءًا من أي شخص. فلا يوجد ما هو أروع من ارتداء ساعة Tissot Excellence.
الأزرق المتدرج إلى الأبيض الكلاسيكي
تقدم المجموعة طرازات متعددة. فالإصدار الأكثر حداثة يبرز الجانب النبيل من علبتها التي تتمتع بلون الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمزودة بمينا ذات لون أزرق متدرج رائع يزداد إعتامه كلما اقترب من حافة العلبة ليضفي عليها عمقًا ساحرًا. حيث أنها تأتي مزودة بسوار جلدي ذي لون أزرق جذّاب ليتماشى معها. كما تتوافر أشكال أكثر كلاسيكية من خلال طرازات مزودة بمينا بيضاء وعلبة ذات لون ذهبي وردي أو أصفر عيار 18 قيراط وسوار جلدي أسود يبرز الجانب البسيط للساعة، هذا علاوة على مؤشراتها الطويلة الرائعة.
المزايا
• سويسرية الصنع
• حركة كوارتز مع مؤشر لنهاية عمر البطارية (EOL)
• طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت
• مقاومة للماء حتى مستوى ضغط يصل إلى 3 بار (30م/ 100 قدم)
• هيكل مصنوع من الذهب الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراط
• سوار جلدي مع مشبك عادي
• القطر: 40مم

ترمز علامة الزائد في الشعار إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها Tissot منذ عام 1853. الساعات التي تباع في أكثر من 160 بلداً أصيلة، وفي متناول الجميع وتستخدم مواد خاصة، ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً. تتميّز Tissot بشعارها القائل “الابتكار تقليدنا”. وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط تقدير مراراً وتكراراً. فقد تم تعيين Tissot ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ ورياضات السيارات مع MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship والرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية. www.tissotwatches.com

Comments

comments

اترك رد

18 + 20 =