سوني تُطلِق أسرع بطاقات ذاكرة في العالم

أزاحت شركة سوني الستار عن مجموعة من بطاقات الذاكرة الخارجية ضمن سلسلة جديدة تحت اسم بطاقات SF-G، والتي وصفتها بأنها أسرع بطاقات ذاكرة من فئة إس دي في العالم.

مساحة البطاقات التخزينيّة

سوني أشارت إلى أن البطاقات الجديدة ستتوافر في ثلاث مساحات وهي 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت، وستتميز بسرعة كتابة للبيانات تصل إلى 299 ميجابايت في الثانية، وسرعة قراءة للبيانات تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية.

تدعم الكاميرات الاحترافيّة

سوني وفي بيان رسمي قالت إن البطاقات الجديدة توفر مزايا خاصة للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، حيث ستدعم العمل مع الكاميرات الاحترافية لتوفير ميزة الالتقاط السريع والمتواصل للصور عالية الدقة، لا سيّما مع الكاميرات التي تدعم تقنية UHS-II، ودعم تسجيل الفيديوهات بدقة 4K

شاشات سوني الجديدة

على صعيد آخر، كانت شركة سوني قالت إنها ستعتمد في المستقبل القريب على تقنية OLED بدلا من تقنية LCD، لإنتاج شاشات تلفزيون أكثر نحافة. هذه الأجهزة المعتمدة على تقنية OLED تمتاز بتصميمها النحيف، لأنها لا تحتاج إلى إضاءة الخلفية بخلاف أجهزة تلفزيون LCD، بالإضافة إلى أنه سيتم استخراج الصوت من شاشة العرض بشكل مباشر، من خلال تقنية حديثة.

ألوان وصورة جِد دقيقة

الشركة أشارت إلى أن التقنية الجديدة تظهر أولا في سلسلة A1 من تلفزيون Bravia. ويقدم هذا التلفاز صورة واضحة وبألوان حقيقية بفضل دقة الوضوح الفائقة 4K وعرض الصور ذي المدى الديناميكي العالي HDR، والتي تمتاز بالتباين المميز.

Comments

comments

اترك رد

two × 4 =