عطر euphoria pure gold Calvin Klein.. نفحات زهرية شرقية خشبية

يضيء عطر pure gold euphoria Calvin Klein المقدّم في تصميم باللون الذهبي اللامع مع زجاج أبيض بتأثير لؤلؤي متلألئ، المنحنيات المصقولة لقارورة euphoria الشهيرة مع نفحة ساحرة، مذهّبة.

ومع المحافظة على الخطوط الهندسيّة وخطوط الكفاف للعطر الأصلي، يُقدّم عطر pure gold euphoria for men بتصميم جديد يشعّ باللون الذهبي الساطع. كما أنّ القارورة هي عبارة عن مربّع من الزجاج الأبيض- النقي والثقيل المزيّن بلمسات من اللون الذهبي الميتاليكي، لإضفاء لمسة مصقولة وراقية.

استوحيت العبوّة الخارجية من أسلوب التصميم الآسر والاستعمال الوافر للألوان في الشرق الأوسط، فجاءت متزيّنة بنمط نقش شرقي يسلّط الضوء على تركيبة العطر الفاخرة. فالعبوّة الخارجية الكرتونية للإصدار النسائي تتلألأ بلمسة ذهبية لامعة وشعار متباين على الأبيض، عاكسةً تصميم قارورتها الذهبي المترف. أمّا الإصدار الرجالي فيتّسم بتصميم أبيض ساطع وصفيحة ذهبية تحمل الشعار لتعزبز الأوجه الراقية والفخمة لمفهوم الذهب الخالص.

pure gold euphoria for women

مترف – شاعري – ساحر

العطر: نفحات زهرية شرقية خشبية

يجسّد عطر pure gold euphoria Calvin Klein الفاخر والآسر حسّاً متلألئاً من الترف الساطع والرقي العطري. فمن مقدّمته يتصاعد عبير التمر المغربي الذي يضفي عليه الإشراق كلّ من نفحة شمسية ذهبية، مشعّة وخفيفة، وأريج النيرولي الزهري الحامضي، ما يمنح هالة من الدفء الساطع. أمّا رائحتا زهر البرتقال المتوهّج واليلانغ يلانغ المشرق فتمتزجان مع نفحة وردية لوزية للكشف عن قلب زهري حلوٍ بكلّ جاذبية إنّما منعش في آن معاً. أخيراً، يتناغم المسك الدافئ والساحر مع شذا خلاصة حبوب الفانيليا الآسر، ونفحة باتشولي جلدية غنية بحدّتها، وأريج البنزوين الفلفلي-الحلو ليغمر العطر بقاعدة سلسة تعبق بشاعرية عميقة، تدوم طويلاً.

المقدّمة: التمر المغربي، نفحة شمسية ذهبية، النيرولي

القلب: زهر البرتقال، يلانغ يلانغ، نفحة وردية لوزية

القاعدة: المسك، خلاصة حبوب الفانيليا المستخرجة تحت ضغط ثاني أكسيد الكربون، نفحة باتشولي جلدية، خشب الصندل، البنزوين

pure gold euphoria for men

غامض – شاعري – مترف

العطر: نفحات شرقية خشبية

يتميّز عطر pure gold euphoria for men الخارج عن المألوف والجريء بجاذبيّته القويّة التي يزيّنها طابع غامض من الرقي المترف. فهذا العطر يوقظ الحواس مع روائح الهال الفلفلي الناعم، الزعفران الحلو والمر، وورق الأرز الخشبي الساطع، التي تجعل جميعها المقدّمة عصرية بكلّ فرادة. ثمّ يطلّ القلب الفاخر والشاعري، الذي تجتمع فيه نفحة زيت الورد المركّز الغنية مع عبير الفانيليا الآسر بحلاوته والعرعر، ما يغمر العطر بانتعاش عطري نابض بالحيوية. أمّا القاعدة فتفيض بدفء وشاعرية مترفيْن مع أساس مسكي قشدي يعزّز عمقه كلّ من الباتشولي، خشب الصندل السلس، وأريج العود الخشبي.

المقدّمة: الهال، الزعفران، ورق الأرز

القلب: زيت الورد المركّز، الفانيليا، العرعر

القاعدة: المسك، الباتشولي، خشب الصندل، العود

Comments

comments

اترك رد

three × one =