كارل أف بوشرر تقوم بالتبرع بإصدارة وحيدة من الساعات لمزاد ذا أونلي واتش الخيرى

حصلت علامة الساعات السويسرية المرموقة كارل أف بوشرر على دعوة حصرية للمشاركة في مزاد ذا أونلي واتش الخيري للمرة الثانية. وفي هذه المناسبة، قامت العلامة التقليدية من لوسيرن بصنع إصدارة وحيدة من الساعات خصيصاً من أجل المزاد. وتعد ساعة ذا مانيرو بريفيريال أونلي واتش 2017 مثال الكلاسيكية الخالدة. وسيتم التبرع بكافة عائدات هذا المزاد الخيري لصالح بحوث ضمور العضلات.

لوسيرن، xx أكتوبر 2017: لأول مرة على الإطلاق، تقوم كارل أف بوشرر بإضافة المحرك الطرفي رويال بلو وعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط إلى الإصدارة الوحيدة من ساعة مانيرو بيرفيريال أونلي واتش 2017. “ومن جانبه صرّح ساشا موراي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل أف بوشرر: “إنّ لشرف عظيم لنا أن نحظى بفرصة المشاركة في مزاد ذا أونلي واتش الخيري. ونحن نؤيد هذه القضية النبيلة بكل صدق عبر القيام بشيء نشعر بالشغف نحوه: صنع ساعات بطابع فريد وغير متكرر.”

إصدارة وحيدة استثنائية
ويعكس تصميم مانيرو بيرفيريال أونلي واتش 2017 الجمال المتناهي للساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وتتميز الساعة باستخدامها للمحرك الطرفي، الذي انتجته العلامة في مصانعها وحقّق نجاحاً كبيراً عبر عدد من الإصدارات. وقد ظهرت هذه الإصدارة في المرة الأولى باللون الأزرق الملكي الذي زين الإبزيم الجلدي والمؤشرات. وتجسد الساعة اهتمام كارل أف بوشرر بالتفاصيل الدقيقة. وفي إشارة إلى المزاد الخيري الذي سيقام في 11 نوفمبر، فإنّ الرقم 11 في التاريخ يظهر بنفس اللون الأزرق الملكي. كما تمّ وضع عبارة ذا أونلي واتشONLY WATCH 2017 – Pièce unique – Fabriquée en Suisse, كذلك على العلبة الخلفية المغطاة بالكريستال الياقوتي في إشارة إلى المزاد، مما أضاف المزيد من الزخم على تفرد خصائص هذه الساعة الرائعة. تجسد هذه الساعة الإبتكار المنقطع النظير الذي تقدمه مصانع كارل أف بوشرر عبر المزج ما بين التصميم المذهل والرقي في الهندسة المتمثلة في آلية الحركة المصنّعة داخل مصانعها.

النهائي الكبير في جنيف
للترويج لمزاد ذا أونلي واتش الخيري، فقد تمت دعوة عشاق الساعات وممثلي وسائل الإعلام والمتبرعين إلى المشاركة في جولة عالمية انطلقت من موناكو واستمرت خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر وستختتم في جنيف التي ستقام فيها فعالية احتفالية ضخمة خلال الفترة الممتدة من 9 حتى 11 نوفمبر. كما سيتمكن الحضور خلال الختام من شراء هذه الساعة الفريدة من نوعها خلال المزاد يوم 11 نوفمبر بفندق فور سيزونس بيرغز إن جينيف ابتداءً من الساعة 2:30 ظهراً.

فرصة وحيدة للحصول على تجربة خاصة
ستتم دعوة الشخص الذي سيرسى عليه المزاد لشراء ساعة مانيرو بيرفيريال أونلي واتش 2017 من قبل كارل أف بوشرر وضيف يختاره إلى حضور تجربة لا تنسى في موطن العلامة بمدينة لوسيرن، بقلب سويسرا. وفيها سيحصلون على فرصة الإقامة في فندق شاتو غوتش الراقي، الذي يقع في أحد أكثر المواقع جمالاً في العالم. ويمكنهم الإستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة على بحيرة لوسيرن والجبال المحيطة، كما يمكنهم استكشاف المدينة التاريخية، إلى جانب الحصول على أفضلية زيارة مصانع كارل أف بوشرر وعيش تجربة لا تنسى داخل مصانع الشركة العائلية.

Comments

comments

اترك رد

three × 1 =