كيف ترتدي ساعة اليد مع ملابسك بأناقة ؟

في شهر الأعياد، تشكّل الساعة هدية رائعة للرجال فكل رجل بحاجة إلى ساعة وليس صعب اختيارها أبدًا نظرًا إلى تواجدها بمختلف الأسعار والألوان بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى التكهّن عن الحجم المناسب للرجل الذي نختارها له.

وبما أن الساعة تدلّ على شخصية الرجل الذي يرتيدها نوعًا ما، إليكم إذن بعض النصائح التي تساعدكم في اختيار الساعة المناسبة للرجل المناسب:
في حال كان الرجل يحب البساطة في ارتداء الملابس ويميل إلى ارتداء الألوان الناعمة وغير المتكلفة، إذن عليكم إهداؤه ساعة كلاسيكية تتماشى مع أسلوبه البسيط كساعة Armani Exchange’s AX2148 التي تتمتع بحزام أسود وغطاء حديدي أسود أيضًا يحافظ على كلاسيكية المظهر.

أنا بالنسبة إلى الرجل الذي يعتمد أسلوبًأ ذكيًا في ارتداء الملابس لكنه أسلوب بسيط أيضًا فعلى الساعة أن لا تكون كلاسيكية جدًا بل راقية تليق بملابس أنيقة. فالرجل الذي يحب الأناقة والرقي من دون أن يلتزم دائمًا بارتداء البزات، هو رجل أنيق لكن بسيط.

وأخيرًا، إن الرجل الرياضي الذي يهتم بممارسة الرياضة وارتياد صالات الرياضة بانتظام هو الرجل الذي يحب أن يظهر بساعة رائعة وبسيطة وكلاسيكية في الوقت عينه. وتكثر الساعات التي تليق مع الأسلوب بالرياضي نذكر AX2509 من مجموعة Armani التي تتميز بلونها الكحلي وتعطي لمحى عصرية للرجل الذي يرتديها.

Comments

comments

اترك رد

seven + one =