لونجين تنقُل بوتيكها الى دبي مول

إفتتحت دار السّاعات السويسرية لونجين مؤخّراً بوتيكها الجديد والأنيق في دبي مول. فقد نُقل هذا الأخير من موقعه السّابق ليسيطر على مساحة شاسعة في الردهة الرئيسية بالقرب من حوض السمك الكبير، وهو مُحاط بأشهر الأسماء في عالم صناعة السّاعات. ويمنح هذا البوتيك الجديد والمًنتظر عشّاق وجامعي السّاعات فرصة زيارة وإكتشاف تاريخ الدار العريق وإختيار أجمل القطع ضمن مجموعة لونجين التاريخية والمتواجدة داخل متحف لونجين في مقرّ الشركة في سانت ايمييه، سويسرا.

وتأكيدًا على التزام لونجين الثابت تجاه عالم الفروسية، يشغل البوتيك مساحة مستقلّة ومخصّصة لساعات رياضة الفروسية. وبإستطاعة عشّاق الخيول إستكشاف علب الساعات والتعرّف على الدار السويسرية وعلاقتها الوطيدة بعالم الخيول. وأخيراً، يعرض البوتيك أحدث التصاميم عبر واجهة كبيرة من جهة واحدة. إنه بوتيك لونجين الأوّل في الشرق الأوسط الذي يُشرك زوّاره في تجربة خاصة أساسها الخبرة والأناقة.

تأسست شركة لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات التزاماً قوياً بالتقاليد والأناقة وبراعة الأداء. تمتعت لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. اتخذت لونجين الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها اعتمدته في متاجرها المنتشرة حالياً في أكثر من 140 بلداً.

Comments

comments

اترك رد

18 + 1 =