Home » ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة مميزة من ملابس الشاطئ
ستايل ملابس

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة مميزة من ملابس الشاطئ

أعلنت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق تشكيلة مميزة من ملابس الشاطئ لموسم الصيف والرحلات بتصاميم متنوعة من ملابس السباحة وقطع الأزياء الصيفية المميزة. وتضم التشكيلة خيارات أساسية أنيقة تلبي تفضيلات جميع الزبائن من السيدات والرجال والأطفال.

 

تشكيلة أزياء الرجال

توفر التشكيلة مجموعة من سراويل السباحة القصيرة والعملية، وتتميز بتصاميم مزودة بأحزمة الخصر والجيوب الجانبية ومصنوعة من الأقمشة المريحة وسريعة الجفاف. وتتنوع إطلالات التشكيلة مع مجموعة من الألوان المميزة، التي تشمل التصاميم الزاهية بتدرجات لونية متجاورة والتصاميم المزينة بنقشات مستوحاة من أجواء الإجازات الرائعة. كما تراعي العلامة معايير الاستدامة من خلال ابتكار ملابس السباحة من البوليستر المعاد تدويره.

   
سروال قصير جيرسي من تشكيلة ماركس وسبنسر

99 درهم إماراتي

سروال سباحة قصير سريع الجفاف

89 درهم إماراتي

سروال سباحة قصير سريع الجفاف بنقشة هندسية

119 درهم إماراتي

 

تشكيلة أزياء الأطفال

توفر التشكيلة فساتين صيفية بتصاميم حيوية وألوان زاهية، وتتميز بأقمشة قطنية خفيفة الوزن والأقمشة المريحة التي تسمح بمرور الهواء، لتتيح قضاء أوقات لا تنسى من اللعب والمرح. وتتميز التشكيلة بالتصاميم الفريدة من الأقمشة المبتكرة التي توفر للأحبة الصغار أعلى مستويات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، بالإضافة إلى الأقمشة سريعة الجفاف والمقاومة للكلور.

 

سروال قصير للسباحة بلون متدرج

79 درهم إماراتي

قبعة شمسية للأطفال بنقشات الأزهار من القطن الصافي

49 درهم إماراتي

طقم للسباحة من 3 قطع بنقشة ديناصور (0-3 سنوات)

109 درهم إماراتي

 

 

يمكن شراء قطع أزياء الإجازات الآن في متاجر العلامة أو على الموقع الإلكتروني www.marksandspencerme.com