Home » مدينة هامبتونز لمحبي الحياة البرية
سياحة

مدينة هامبتونز لمحبي الحياة البرية

تشتهر هامبتونز بأنها المكان المفضل لدى أثرياء نيويورك ومشاهيرها لقضاء إجازة الصيف كونها غنية بالشواطئ الجميلة والمنازل الفخمة، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم الراقية. وتتألق هذه المدينة الرائعة في فصل الخريف حيث يستطيع الزوار التمتع بسحرٍ فريد من نوعه على مجموعة من الشواطئ الخلابة، والقيام بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق. قد يبدو أمراً غير متوقع لزيارة المصيف بعيداً عن فصل الصيف، إلا أن هامبتونز تعتبر وجهة جديرة بالاهتمام حيث تنخفض أسعار الفنادق بشكل كبير خلال فصل الخريف، ويصبح الجو لطيفاً ومناسباً للاستمتاع بالنزهات على شواطئ المحيط الأطلسي أو في الحدائق الملونة التي تتميز بها هامبتونز.

ويستطيع زوار هذه المدينة الفاخرة القيام بالعديد من الأنشطة التي تتنوع بين رحلات القوارب الخاصة والحدائق المذهلة، والاستمتاع بالأجواء المميزة لفنادق الخمس نجوم والشقق الفاخرة، والأسواق الجميلة التي تتزين بأجمل المحلات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية كالمشي أو الجري على رمال الشواطئ الذهبية، والذهاب في رحلة بحرية مليئة بالمغامرة.

واكتسبت لونج أيلاند شهرة متزايدة لدى محبي الحياة البرية كونها تحتوي على غابات ومحميات طبيعية مذهلة، ومسارات المشي لمسافات طويلة، بالإضافة إلى رحلات الصيد الممتعة ومشاهدة كروم العنب الخلابة، كما يوجد ثروة من المتاحف والأماكن الفنية كمتحف فن باريش الذي يعرض مجموعة رائعة من أعمال أعظم الفنانين مثل جاكسون بولوك ولي كراسنر. ولهذه المنطقة تاريخ طويل يعود إلى مئات السنين وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية ومنها المتحف التاريخي ساوثامبتون الذي يتألف من بيوت تاريخية تأسست في أربعينيات القرن الماضي.