مساكن خليج مسقط… إطلالة مميزة على المنتزه

أطلق خليج مسقط، أحدث منتجع فاخر في مسقط، المرحلة الثانية من الشقق السكنية المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم المطلة على منتزه “زهاء”. حيث لاقت المرحلة الثانية من الشقق السكنية التي تبدأ أسعارها من ٩٠ ألف ريال عماني، قدراً كبيراً من الاهتمام لدى المستثمرين وأصحاب المنازل على حد سواء، فقد تمّ بيع المرحلة الأولى خلال أسبوعين في بداية ٢٠١٧.

يستكن مشروع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر وخليج عمان، حيث يؤمّن ملاذاً طبيعياً هادئاً يجمع أفضل المزايا والخدمات، فيشكّل منتجع بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية، ويؤمّن للضيوف أفخر وسائل الراحة العصرية في نفس الوقت. ومع أنّ المشروع بعيد عن صخب المدينة، ولكنّه في الواقع يبعد عن وسط مدينة مسقط ١٥ دقيقة بالسيّارة، و تفصله ٣٠ دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

يُذكر أنّ هذه المرحلة الجديدة من الشقق في خليج مسقط والمطلّة على منتزه “زهاء” الرائع، حيث تضمّ غرف نوم مزودة بحمامات وغرف جلوس مفتوحة على شرفات فسيحة تطلّ على المناظر الساحرة للوديان وأروع المعالم الطبيعية. كما تضمّ مطبخاً مجهزاً بالكامل، وحجرة للتبرّج، وغرفة غسيل وغرفة لعاملة المنزل. تمنح الشقق السكنية التي تتراوح مساحتها بين ٨٠ متراً مربعاً و١١٥ متراً مربعاً، مُتنفَّساً رائعاً لسكّانها وسط تصاميم معمارية مستوحاة من الثقافة العمانية ومُحاطة ببيئة طبيعية خلاّبة.

 

وبهذه المناسبة، علّق بول جيسوب، نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط قائلاً: “تقدّم الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم والمطلة على منتزه “زهاء”، فرصاً استثماريةً ممتازة للذين يتطلعون إلى البقاء في طليعة المنافسة. وبفضل أسعارها التنافسية في السوق وإمكانيات النمو التي تتمتع بها، تلقّينا قدراً هائلاً من الاهتمام لدى المستثمرين في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث أنّ عدد المستثمرين الموجودين على لائحة الانتظار في تزايد مستمر. هذا وقد عزّز هذا الاهتمام من مكانة خليج مسقط بصفته مجمّعاً يعيش ضيوفه تحت سقف واحد، لاسيما وأنّه يزوّدهم بفيض من خيارات السكن، بدءاً من الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم وصولاً إلى شقق الدوبلكس والشقق السكنية المؤلفة من غرفة نوم واحدة”.

 

يقدّم خليج مسقط مزايا كثيرة تشمل عوائد قوية على الإيجار وفرصاً لنمو الرأسمال، مما يضمن عرضاً آمناً وجذاباً إلى المستثمرين وأصحاب المنازل على حدّ سواء. كما تشمل المزايا الاستثمارية الإضافية سند ملكية حرة، وإقامةً للمالك وعائلته وإعفاءً من معدّل الضريبة المفروضة على الدخل الفردي. وسوف تستفيد الشقق السكنية المؤلفة من غرفتَي نوم من رسوم خدمة مجانية لمدّة سنة واحدة، مما يتيح تحقيق عوائد أعلى في حال رغب الشراة في تأجير الشقق.

 

وفور إنجاز هذه المرحلة، سوف يضمّ خليج مسقط وحدات سكنية حصرية، بما فيها فلل فسيحة، ومساكن تاونهاوس أنيقة وشقق فاخرة، إلى جانب فندقَين من فئة الخمس نجوم لجميرا وهي شركة الضيافة الرائدة في المنطقة. ستتربع ساحة المنتجع في وسط المشروع لتقدّم باقة من الخدمات المجتمعية، فتؤمّن الراحة للسكان والتآلف لمجتمع يأوي أشخاصاً متقاربين في التفكير.

Comments

comments

اترك رد

sixteen + 18 =