Home » نسخة مميّزة من عطر شانيل مخصصة للاثرياء فقط
عطور

نسخة مميّزة من عطر شانيل مخصصة للاثرياء فقط

مما لا شك فيه أن العطر هو من أفضل الأمور التي تعزّز رونق الحياة العصريّة. زجاجة العطر بالنسبة للرجل هي المكمّل الاساسي لأناقته، ولهذا يحرص الجميع على اختيار أجمل العطور ذات الشذى الافضل، ذلك أنها تعزز من جاذبيّته لناحية المجتمع المتواجد فيه.

غالبيّة العطور تأتي بثمن مرتفع جدًا، وفي هذا السياق نقدّم إليك أغلى 5 عطور في العالم،

• Chanel Grand Extrait، إسم شانيل هو اصلًا من الاسماء التي تقترن بالفخامة والتمييز لا سيّما في عالم العطورات. ربما قد لا تعرف بأن شانيل تملك نسخًا خاصة من العطورات المخصصة للاثرياء واصحاب الثروات. سعر هذا العطر يبلغ 4,200 دولار اميركي. مع علامة تجارية كهذه، لا تكترث إلى مدى الإنفاق، ذلك انها تستحق هذا المبلغ المرتفع.

• Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes، أُنتِج هذا العطر عام 1998 ولكنه لم يأخذ الكثير من الإهتمام في حينه. مؤخرًا برز إلى الواجهة، بحيث اصبح واحدًا من العطور الاكثر فخامة على الإطلاق. تم بيع هذا المنتج بكميات قليلة منه، وإنما بسعر جِد مرتفع، هذا العطر هو تحفة فنيّة بحد ذاتها، و سعره يبلغ 6,800 دولار أميركي.

• Caron’s Poivre، بسعر يبلغ 1000 دولار أميركي، يعتبر هذا العطر من أغلى العطور في العالم. إنتاجه تم عام 1954 من قِبل ميشال مورسيتي. يوصف هذا العِطر بأنه ذو الرائحة الاكثر قوة، ويمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء.

• Clive Christian، إنتاج هذا العطر تم عام 2001، واستمر بالصدور حتى عام 2006. اعتُبر في حينه أغلى عطر في العالم بسعر يبلغ 2,150 دولار أميركي. الزجاجة هي مماثلة للالماس الأمر الذي يعني أن الاثرياء فقط يمكنهم الحصول عليها.