“هوبلو” تٌطلق تشكيلة ساعات رائعة بالتعاون مع فيراري

في إظهار مميز للساعات الغريبة المستوحاة من عالم السيارات، تعاونت علامة هوبلو مع شركة فيراري من أجل انتاج أجمل تشكيلات الساعات التي تعاونا في إنتاجها حتى الآن.
تشكيلة الساعات الجديدة (THE Big Bang UNICO line ) التي نتجت عن تعاون الشركتين ستكون متاحة بعدة موديلات مثل التيتانيوم والكربون واللون الجديد الذي يشبه الوردي ( KING GOLD ). وتتميز الموديلات الجديدة بمظهرها الأنيق واتزانها العالي ودقة مكوناتها الميكانيكية التي تظهر على لوحة مؤشراتها الأنيقة.

ومن الصعب ألا تلاحظ تصميم الساعة الذي يظهر احترام شديد لشركة فيراري، فنرى شعار فيراري المرسوم على مؤشر الساعة السادسة ولوحة مؤشرات الساعة التي تشبه عداد السرعة الخاص بالسيارة كما أن كلمة فيراري محفورة على الجزء الأيمن من جسم الساعة، ولكن هناك أوجه أخري بالتصميم قد لا تلاحظها مثل التطريز الأحمر على أسورة الساعة الجلدية السوداء لترمز إلى ألوان شعار Ferrari أو مؤشر الثواني الذي صمم ليحاكي مأخذ الهواء الخاص بالسيارة .

هذه التشكيلة الجديدة ستنتج بكمية محدودة من 2000 ساعة فقط، نصفها سيكون من التيتانيوم بسعر 26200 دولار، أما النصف الآخر فنسبة إلي سيارة la Ferrari التي صنعت منها 500 سيارة فقط فسيكون عدد الساعات 500 ساعة من الكربون بسعر28300 دولار و500 ساعة king gold بسعر 42 ألف دولار.

وتشبه تلك التشكيلة الرائعة من الساعات تشبه سيارات Ferrari في مظهرها الذي يخطف الأنفاس ولكن تختلف في سرعتها لأن الساعة تتحرك من 0 إلي 60 في دقيقه واحدة.

Comments

comments

اترك رد

5 − 4 =