يخت Aquila 44 catamaran يتألق في معرض اليخوت في سنغافورة

جذب يخت Aquila 44 انتباه جميع المشاركين في معرض سنغافورة لليخوت لعام 2017، واليخت عبارة عن آخر إصدارات مجموعة يخوت Aquila التي تعمل بالمحركات التي قامت بتطويرها شركة Hangzhou Sino Eagle لليخوت في الصين.

تعد اليخوت الشراعية من أكثر أنواع اليخوت شعبية نظرا الى ثباتها واتساعها، برغم أن اليخوت التي تعمل بمحركات سهلة القيادة أيضا. وافتتحت شركة Aquila لأول مرة في 2012 عن طريق التعاون بين شركتي Sino Eagle Group وMarineMax في الولايات المتحدة، وقد قامتا معا بتصميم أول يخت وهو Aquila 382 الذي خصص للاستئجار والعطلات، وجميع يخوت سلسلة Aquila تم بناؤها بمصنع الشركة في Hangzhou لذا فهي تتميز بتصميمات دقيقة وبناء قوي ذي جودة عالية.

وتظهر مهارة التصميم في جميع أنحاء القارب، بداية من الأجزاء الخشبية والخزينات الخشبية التي لا يشوبها أي شائبة على الإطلاق، كما تتمتع اليخوت بنظام كهربي موصل بدقة ومنظم للغاية، بحيث يبتعد عن المناطق التي تصل إليها المياه.

ويتمتع يخت Aquila 44 بـ 3 غرف نوم وتقع غرفة النوم الرئيسية الخاصة بالمالك في جناح مفتوح على الصالون، بينما تقع الغرفتان الأخريان في الطابق نفسه، ولكن يتم الدخول إليهما من الميمنة. وتقع غرفة الصالون الرئيسية في ميمنة اليخت، بينما يقع المطبخ في الميسرة، وتنقسم غرفة تناول الطعام لطاولات ومقاعد موزعة على ميمنة وميسرة المركب. ونظرا الى هذا التصميم المبتكر، فقد حصل اليخت على جائزة Best New Multihull 40’-49’. كما يتمتع اليخت بمحركين Volvo-Penta بقدرة قدرها 225 حصان يمنحانه سرعة تصل إلى 17 عقدة، كما أنه اقتصادي في استهلاك الوقود اذ يقطع مسافة 2.9 ميل بجالون واحد، كما يتميز بمقدمة مقوسة تمنحه ثباتا وسرعة مرتفعة واستهلاكا اقتصاديا للوقود.

Comments

comments

اترك رد

eighteen + 3 =