Home » أديداس تكشف عن حذاء Team Mode Predator 18plus الجديد
اكسسورات

أديداس تكشف عن حذاء Team Mode Predator 18plus الجديد

أطلقت أديداس لونا جديدا لحذاء Predator 18+. يأتي حذاء Team Mode Predator 18+ كجزء من تشكيلة Team Mode إلى جانب أحذية NEMEZIZ وCOPA و X بلون Predator الكلاسيكي بالأسود والأحمر والأبيض وسيرتديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم في بداية الموسم الجديد.

يتميّز Predator 18+ بنظام PURECUT LACELESS لأقصى درجات التحكم على السطح. توفّر تقنية FORGED KNIT المُدمجة في بُنية دعم وسط القدم ثباتاً على الأطراف والجوانب، بينما تُعيد حشوة BOOST™ على كامله الطاقة مع كل خطوة.

يتميّز الحذاء أيضاً بياقة SOCKFIT COLLAR بنسيج Primeknit لتوفير قياس مُدعّم ومريح وطبقة من CONTROLSKIN لثبات مثالي مع ANATOMICAL UPPER يُحاكي شكل الكعب ليُحكم القدم في مكانها داخل الحذاء.

سيتوفّر حذاء Team Mode Predator 18+ أيضاً كحذاء ملائم للقفص. يتميّز ببُنية SOCKFIT COLLAR والجزء العُلوي PURECUT LACELESS بالإضافة إلى CONTROLSKIN كما هو الحال مع حذاء الملاعب بالإضافة إلى حشوة BOOST™ على كامل الحذاء ونتوءات للثبات. للانتقال بالحذاء من الملعب إلى الشارع، سيتوفر حذاء Predator أيضاً كحذاء للارتداء اليومي.

حذاء X18+ الجديد من مجموعة Team Mode بإصدارات الملعب والقفص والشارع
كما أطلقت أديداس لونا جديدا لحذاء X18+ وهو حذاء مُصمّم لإطلاق العنان للسرعة لأخطر اللاعبين في العالم. يأتي الحذاء كجزء من تشكيلة Team Mode إلى جانب أحذية NEMEZIZ وCOPA وPredator بلون أصفر أخّاذ وأسود وأزرق.
صُمّم حذاء X18+ لتوفير الثبات والدعم خلال السُرعات العاليّة. يُحكم جزء عُلوي بدون أربطة وسط القدم داخل الحذاء وتتميّز ياقة CLAW COLLAR بقَصّة مُنخفضة ومادة مرنة تجعل القدم آمنة في مكانها المناسب.
تتكوّن تقنية SKELETAL WEAVE من شبكة رفيعة للغاية مُحاكة من أنسجة مشحونة بالسرعة تسمح بلمسة مُتجاوبة وإحساس خفيف الوزن. توفّر SPEEDMESH الناعمة للغاية لمسة مُسيطرة دون تقيّيد حركة القدم.