Home » أفخم الساعات المميزة للرجل المغامر
ساعات

أفخم الساعات المميزة للرجل المغامر

هل تحب المغامرة؟ هل تجد متعتك الكبرى في استكشاف المجهول والقيام بنشاطات جسدية مختلفة تتحدى قدرة التحمل لديك؟ إذا كنت تنتمي إلى هذا الصنف من الرجال فأنت بحاجة لا محالة إلى ساعة قوية التحمل قادرة على مساعدتك على قراءة الوقت بشكل دقيق وتؤمن لك بعض المساعدة في أداء نشاطك.

لمساعدتك على اختيار الساعة المناسبة لنشاطك الرياضي جمعنا لك أفضل 8 ساعات شديدة التحمل ومزودة بتعقيدات يستحقها الرجل المغامر…

1- ساعة “هايبر كروم 1616” Hyperchrome 1616 من “رادو” Rado

هي ساعة رجالية كبيرة الحجم تم تصنيعھا احتفالاً بالذكرى الأربعمائة لاكتشاف أميركا الجنوبية.

علبتھا الحاضنة جذّابة بزواياھا وقطرھا البالغ حجمه 46 ملمورغم ضخامة حجمھا، فھي تتميز بخفة وزن فائقة كونها مصنوعة من السيراميك فائق التقنية الذي ابتكرتهالدار والذي يتميز بأنه أصلب وأخف من الفولاذ، وكذلك التيتانيوم الذي يعتبر أخف وزنًا.وهذا الأمر يجعلها الخيار المثالي لمحبي الرحلات والاستكشاف.

تقاوم الساعة الماء حتى عمق 100م ولديها احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة.

2- ساعة “بيغ بانغ يونيكو سافاير أول بلاك” Big Bang Unico Sapphire All Black من “هوبلو” Hublot

التي قلبت من خلالها الدار القواعد الطبيعية بحيث استخدمت الشفافية لتعزيز مفهوم جديد بين الظاهر منها والخفي.

تتعدّى الساعة المواد المستعملة في صنعها، وقد ابتكرت من قوالب زجاج الصفير المدخّن. وفي ظلّ اعتماد مبدأ الشفافية، تمّ تشكيل الصفير – المادّة الأكثر صلابة ومقاومة للخدش كالألماس – لتأخذ شكل علبة Big Bangالمعقّد. وصنعت إصدار محدود يتألّف من 500 قطعة.

آلية الحركة حركة HUB 1242 UNICO معالجة بتقنية PVD باللون الأسود، مطوّرة ومصنّعة لدى هوبلوكرونوغراف فلاي باك أوتوماتيكي مزوّد بعجلة عمودية وبقارنة مزدوجة تظهر على جانب القرص مع احتياطي طاقة يصل إلى 72  ساعة تقريباً. و تقاوم الماء حتى 50م تقريباً.

3- ساعة “ميل ميليا 2016” Mille Miglia 2016

صنعتها الدار بإصدار محدود يضم 1000 ساعة مصنوعة من الستانليس ستيل. تنبض الساعة على إيقاع “محرك” فريد يتجسد في عيار شوبارد 03.05-C الجديد من فئة حركات الكرونوغراف المصادق على دقتها بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC). يعيد الميناء إحياء الطابع الجمالي للوحات العدادات في السيارات الكلاسيكية ويضمن سهولة قراءة الوقت لأقصى قدر ممكن بفضل الترقيمات الكبيرة الحجم والعقارب المضيئة، ويحيط بالميناء مقياس تاكيمتر لتحديد المسافات بسرعة.

يمكن لهذه الساعة مقاومة الماء حتى عمق 50 متر وصنعت علبتها بقياس قطر يبلغ 46 ملم مما يجعلها الأكبر بين ساعات الكرونوغراف لليد ضمن مجموعة Mille Miglia من شوبارد.

4- ساعة “سبيدماستر ماستر كرونوميتر كرونوغراف مونفايس”Speedmaster Master Chronometer Chronograph Moonphase

تقدم صورة عالية الدقة للقمر بتفاصيل دقيقة تضاهي صورة التقطها ناسا تأتي باللونين الأبيض والأسود المتضاربين بحدة، وهي دقيقة للغاية لدرجة أنه عند النظر بتركيز فإنه يمكنك رؤية أقدام رائد الفضاء.

إنّ ساعة سبيدماستر لها تاريخ عريق مع سطح القمر، فهي أول ساعة يرتديها الإنسان على سطحه، وتحتفل هذه الساعة التي تستخدم الحركة الميكانيكة ماستر كرونوميتر بهذه اللحظة التاريخية بتجاوزها مراحل اختبار أوميغا الجديد المصدقة من قبل المعهد السويسري للمقاييس والمترولوجيا (ميتاس) في العام 2015.

وكما يوحي الإسم، فإن هذه الساعة تعبر عن المراحل المختلفة للقمر، وعلى خلاف العادة يختلف الشهر القمري بعدم اكتمالة إلى 30 يوم إنما يصل إلى 29.5 يوم، وهذا الأمر يجعل من الصعب التحكم في التروس العادية لتقديم نمط الوقت هذا، ولكن ساعة مونفايس تمكنت من إتمام هذه المهمة بنجاح منقطع النظير، فهي دقيقة للغاية في حركتها الميكانيكية وتحتاج إلى التعديل بعد 10 سنوات حيث أن كل ما تحتاجه هو لف التاج عدة دورات صغيرة بكل سهولة.

5- ساعة “تي توتش إكسبرت سولار سي بي أي” T-Touch Expert Solar CBA من “تيسو” Tissot

أطلقتها الدار لتكريس شراكتها مع رابطة كرة السلة الصينية. وهذه الساعة محترفة تعمل باللمس وبها وظائف مثل البوصلة ومقياس الارتفاع والتوقعات الجوية، كما أنها تشحن بطاريتها عن طريق الشمس.

تفخر ساعة T-Touch Expert Solar CBA بإظهار شعار رابطة كرة السلة الصينية الرسمي المحفور على ظهر علبة الساعة؛ مما يجعلها ساعة صممت لتُسعد المشجعين وهواة المجموعات على حد سواء، ولم يُنتج من هذه الإصدارات الخاصة سوى عدد محدود.

علبة الساعة صنعت من التيتانيوم المقاوم للمغنطيسية مطلية بالأسود PVD قطرها 45 ملم مع زجاج من السفير المقاوم للخدش مع طلاء مضاد لانعكاس الضوء.

تقاوم ضغط الماء حتى عمق 100م

6- ساعة “وورلد تايم كرونوغراف كود 5930” World Time Chronograph Code 5930 من “باتيك فيليب” Patek Philippe

تضم هذه الساعة تطوير جهاز الكرونوغراف الذي لا تغرب عنه الشمس حيث أنه يشير دائما إلى جميع المناطق الزمنية الـ24والذي كان تطويره مغامرة في توظيفالمساحة. لا تحتوى ساعة التوقيت العالمي World Time الكلاسيكية على عقرب ثواني، ولكن يتميز جهاز الكرونوغراف بعقرب ثواني طويل

وعداد 30 دقيقة. وحيث يحتوي جهاز الكرونوغراف التقليدي على مقياس يزيد بمقدار أجزاء من الثانية، تحتوي الساعةعلى قرص متحرك للمدن مع أسماء أماكن تمثل كل واحدة منها واحدة من المناطق الزمنية الدولية ال 24 وكذلك حلقة 24.

ساعة متحركة يتحدد عليها الوقت في المدينة التي تقف فوقها مباشرة. فهناك عدد غير قليل من الأشياء تتحرك على ميناء الساعة، مدفوعة بآليات ماكينة كرونوجراف ذاتية الملء وآلية التوقيت العالميويجب أن تتفاعل في انسجام تام.

7- ساعة “ذا ماستر بيس سكيليتون كرونوغراف” The Masterpiece Skeleton Chronograph من “موريس لاكروا”Maurice LaCroix

تجمع بين المتطلبات التقنية لحركة مكشوفة مع تعقيدات الكرونوغراف.

العلبة قطرها 45 ملم وهو يأتي بثلاثة خيارات من الستيل وميناء فضي ومن الـ PVD الأسود مع ميناء أسود أو علبة من الستيل مع بزل من الذهب وميناء فضي.

زودت الساعة بحركة عيارML134 يدوية التعبئة وهي حركة كرونوغراف أوتوماتيكية تم بناؤها خصيصاً داخل الدار تظهر فيها براعة التقنية السويسرية.

8- ساعة “كرونومات 44 بلاك ستيل سبيشال إديشون” Chronomat 44 Blacksteel Special Edition من “بريتلينغ”Breitling

هي ساعة كرونوغراف غير تقليدية. تتمتع بغطاء من الستيل الأسود وميناء أصفر شديدة المتانة وذات أداء عالي. وهي خير دليل على نموذج كرونومات أخذته الدار إلى مستوى مميز يبرز أسلوب تقني وذكوري.

تملك كل المقومات التقنية لتجعلها أقوى كرونوغراف موجود وصديق وفي للطيارين.

العلبة مقاومة للماء حتى عمق 200م وقد زودت بحركة عيار Breitling Caliber 01 وهي كرونومتر موثق يضمن الدقة.

يبلغ احتياطي الطاقة فيها أكثر من 70 ساعة.