Home » “أوبل” تتألق بموديل جديد
سيارات

“أوبل” تتألق بموديل جديد

قالت شركة أوبل إنها ستكشف الستار عن الموديل الرياضي GSi من أيقونتها Insignia خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل. الشركة الألمانية أشارت إلى أن الموديل الرياضي Insignia GSi من الفئة المتوسطة يعتمد على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، يزأر بقوة 260 حصان، مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر.

مزايا السيارة

تضم السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلّف من 8 سرعات، كما تعتمد السيارة على مجموعة تعليق رياضية مشدودة، خفضت السيارة حوالي 10 ملم بفضل النوابض القصيرة. إلى ذلك، تمتاز هذه السيارة من خلال الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 20 بوصة، مع القسمات الرياضية، التي تعكسها العناصر التصميمية، مثل المآزر الجديدة بالأمام والخلف، وإطار الكروم على فتحات التهوية الأمامية وشفة الاسبويلر الخلفي، وكذلك ناشر الهواء الخلفي.

ماذا عن المقصورة

المقصورة الداخلية تضم مقود رياضي ومقاعد رياضية مع العديد من الوظائف مثل التدفئة والتدليك وخاصية تعديل جوانب المقعد، كما تتألق المقصورة بتجهيزات جلدية فاخرة تحمل شعار النسخة GSi، وذلك بشكل اختياري.

أوبل Zafira

شركة أوبل كانت قد قالت إنها ستطرح الموديل الجديد من سيارتها الفان Zafira في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل بسعر يبلغ 22 ألف يورو. الشركة الألمانية أشارت إلى أن الموديل الجديد يتميز من خلال التغييرات، التي حلّت بالمقدمة، كذلك حازت المقصورة على مقود جديد، وشاشة لمسية في الكونسول الأوسط، والتي حلت مكان بعض الأزرار والمفاتيح