Home » أول هواتف آبل الذكية التي تستخدم 5G في 2020
تكنولوجيا

أول هواتف آبل الذكية التي تستخدم 5G في 2020

BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 19: A shopper ltries out the new Apple iPhone 6 at the Apple Store on the first day of sales of the new phone in Germany on September 19, 2014 in Berlin, Germany. Hundreds of people had waited in a line that went around the block through the night in order to be among the first people to buy the new smartphone, which comes in two versions: the Apple iPhone 6 and the somewhat larger Apple iPhone 6 Plus. (Photo by Sean Gallup/Getty Images)

في هذه الأيام، تقوم الشركات الكبرى المعنية بالاتصالات بالعمل على قدم وساق للوصول إلى تقنيات الـ 5G الجيل المقبل من شبكات الهواتف الخلوية التي ستزيد من سرعة تحميل الملفات للعملاء. وفي الوقت نفسه، تعمل شركات الهواتف والأجهزة على الاستعداد لهذه القفزة في عالم التكنولوجيا والاتصالات، بتحضير أجهزة معدة لاستخدام شبكات أسرع. ومن المتوقع أن تطلق آبلأول هواتفها المعدة لهذه الشبكة في 2020.
وحصلت آبل على موافقة على اختبارات تكنولوجيا الشبكة الخامسة العام الماضي، لتبدأ تحديث هواتفها حتى تستخدم هذه التقنيات. وسيتم طرح هذا الهاتف في الأسواق عام 2020، وتخطط الشركة لاستخدام مودم أنتل 8161، ولكن ستكون هناك بعض المشاكل التكنولوجية بسبب الحرارة وسيتم العمل عليها، وتخطط آبل للجوء إلى MediaTek كخطة بديلة لو لم تتعامل أنتل مع هذه المشكلة.
وتستخدم آبل مودم أنتل الآن في هواتفها، ولكن لا تستخدمها في البلوتوث أو الواي فاي لهواتف عام 2020