Home » إصدار كلاسيكي أنيق من أوريس
ساعات

إصدار كلاسيكي أنيق من أوريس

قامت دار الساعات السويسرية ” أوريس – Oris ” بإطلاق الإصدار الكلاسيكي الأنيق “كلاسيك دات” التي يعد تعبيرا نقيا عن التصميم وبراعة التصنيع السويسرية. وقد قامت أوريس هذا العام بتحديث طراز “كلاسيك دات” لجيل جديد من محبي الساعات الفريدة.
تتميز “كلاسيك دات” الجديدة بشكل أجمل، حيث قام مصممو أوريس بتنحيف كل من العلبة والسوار، وذلك تمشيا مع أذواق عشاق اقتناء الساعات اليوم. ينشد الرجال والنساء على حد سواء ساعة كلاسيكية تتناسب مع ملابس النهار فيما يفضل أصحاب الطابع الرسمي تصاميم الساعات الأنحف التي تمنحهم الثقة وتكون بمثابة بيان بارع وقوي عن هويتهم.
إلا أن ما يميز “كلاسيك دات” هو اهتمامها بالتفاصيل. نمط غيلوشيه في حلقة فصل الساعات حول الميناء مستوحى من القبة اللامعة للمحكمة العليا في المتحف البريطاني، وهو هيكل زجاجي مبتكر صممه اللورد نورمان فوستر، أحد أعظم المهندسين المعماريين في العالم. تستلهم الحلقة المخروطية أسفل الطارة تصميمها من الأعمدة الرومانية في نفس المبنى. أما الأرقام الرومانية وشارات الساعات فهي ذات حدين، لمسة مدروسة تعني أن الساعة تأسر الأضواء مهما كانت الزاوية.
تتوفر “كلاسيك دات” في نسخة رجالية قطرها 42 مللم ونسخة نسائية قطرها 28.5 مللم. كلا النسختان يعمل بحركات ميكانيكية أوتوماتيكية يمكن رؤيتها من خلال ظهر العلبة الشفاف، وتأتي مع خيار المواد للعلبة، ألوان الميناء والحزام وتوليفات الحزام. في كل الحالات، تعبر “كلاسيك دات” عن الأناقة والتميز، حيث تمنح من يرتديها ساعة خالدة، متنوعة الاستخدام بشكل كبير.
مواصفات المنتج
أوريس كلاسيك دات
رقم المرجع: 01 733 7719 4071/4371/4373/4871، القطر: 42.00 مللم
• آلية حركة ميكانيكية أوتوماتيك عيار 733، تقوم على Sellita SW 200-1، بوظيفة التاريخ عند الساعة 6 تماما
• علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة الصلب بحلقة زخرفية مخرشة بطارة من الذهب الوردي بطلاء PVD أو علبة صلب من الذهب الوردي بطلاء PVD.
مقاومة تسرب المياه حتى 5 بار/ 50 متر
• كريستال زفير مسطح بطلاء غير عاكس من الداخل
• ظهر علبة لولبي بزجاج معدني شفاف
• ميناء غيلوشيه باللون الفضي أو الرمادي الداكن بشارات وأرقام رومانية من الذهب الوردي بطلاء PVD . عقارب الذهب الوردي بطلاء PVD. عقارب الساعات والدقائق محشو بمادة سوبرلومينوفا.
• سوار متعدد القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع وصلات من الذهب الوردي بطلاء PVD. كما تتوفر مع حزام جلدي بني داكن بإبزيم مسماري من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أوريس كلاسيك دات
رقم المرجع: 01 561 7718 4071/4371/4373/4871، القطر: 28.50 مللم
• آلية حركة ميكانيكية أوتوماتيك عيار 561، تقوم على ETA 26711، بوظيفة التاريخ عند الساعة 6 تماما
• كريستال زفير مقبب على كلا الجانبين بطلاء غير عاكس من الداخل
• حزام أبيض، رمادي أو بني داكن من الجلد بإبزيم مسماري من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تتوفر مع سوار متعدد القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ مع وصلات الذهب الوردي بطلاء PVD.