Home » إليك آخر التسريبات المتعلّقة بهاتف أيفون8
تكنولوجيا

إليك آخر التسريبات المتعلّقة بهاتف أيفون8

كلما اقترب موعد إطلاقه، كلما شهِدنا المزيد من التسريبات. على شبكة الإنترنت ظهرت صوَر مسرّبة جديدة تكشف المزيد من التفاصيل المتعلّقة بهاتف أبل المقبل أيفون8. هذه الصوَر أظهرت كاميرا هاتف أيفون 8 والذي من المتوقع أن يكون الهاتف الأعلى سعرًا في تاريخ الشركة، لاسيّما وأنه يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف أيفون.

كاميرا مزدوجة

الصورة الجديدة تُظهِر أن هاتف أيفون 8 سيتميز بكاميرا مزدَوجة تمامًا مثل أيفون 7 بلس، ومع ذلك، فإن الصورة المسربة للهاتف تظهر كاميرا مزدوجة عموديًا، في حين أن أيفون 7 بلس كان يتميز بكاميرا أفقية.

إيقاف الايبود

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة أبل بشكل رسمي، إيقاف أجهزة أيبود iPod Shuffle وiPod Nano، وذلك وفقًا لالتزام الشركة المستمر تجاه منتجها أيفون. يأتي هذا الإيقاف بعد قيام الشركة بتحديث أجهزة أيبود الخاصة بها، ليبقى نموذجين فقط من أجهزة iPod Touch ضمن المتجر بسعر يبدأ من 199 دولار، مع مضاعفة مساحة التخزين الداخلية التي كانت متوفرة سابقًا.

مبيعاتها أقل من أيفون

شركة أبل باعت 2.6 مليون جهاز أيبود مع حول شهر أكتوبر 2014، وهو الربع الأخير الذي كشفت فيه الشركة عن مبيعات أجهزة أيبود. يعتبر هذا الرقم أقل بكثير من مبيعات أجهزة أيفون التي لامست الـ 39.3 مليون جهاز