Home » إليك أول مطعم متخصص لعشاق الدوري الإسباني
مطاعم

إليك أول مطعم متخصص لعشاق الدوري الإسباني

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، اليوم عن شراكتها مع منظمي الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، الدوري الرياضي الأكثر شعبية في العالم، وذلك لإطلاق أول مطعم متخصص لمحبي رياضة الدوري الإسباني لكرة قدم في حديقة الفندق، الوجهة العائلية الجديدة والمثالية للاسترخاء والتي تقع في قلب منطقة الدوحة التجارية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في حديقة الفندق، حمد عبد الله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة، وفرناندو سانز، مدير عام بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأدولفو بارا، مدير عام التسويق والمبيعات في الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا، وغيرهم من كبار الشخصيات والمسؤولين.

ومن المقرر افتتاح المطعم الجديد في منتصف هذا العام، والذي سيوفر لمشجعي كرة القدم فرصة تجربة أحد أكثر العلامات التجارية العالمية شعبية لكرة القدم لاليجا، وذلك في بيئة فريدة حديقة الفندق التي أطلقتها كتارا للضيافة مؤخراً. ويشمل المطعم الجديد مرافق ووسائل راحة متعددة بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة لبث التغطية الحية للمباريات، فضلاً عن المحل التجاري الرسمي للدوري الإسباني لكرة القدم، وأول مطعم خاص لعشاق الرياضة في الدوحة.

وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “نحن فخورون بشراكتنا مع لاليجا لإطلاق أول مطعم متخصص لعشاق رياضة الدوري الإسباني لكرة قدم في حديقة الفندق في قلب منطقة الدوحة التجارية. وتعتبر كتارا للضيافة في طليعة قطاع الضيافة في قطر، واستطاعت تعزيز سمعتها في الابتكار بعد تحقيق سلسلة من الإنجازات لترك إرث متميز للأجيال القادمة. ويسرنا اليوم الإعلان عن تقديم الدوري الرياضي الأكثر شعبية في العالم للمقيمين والسياح في قطر من خلال أول مطعم رياضي في الدوحة”

من جهته، قال السيد حمد عبد الله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: “تعكس شراكتنا مع الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا التزامنا في العطاء المستمر للمجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال المبادرات المستمرة. ومع إطلاق أول مطعم متخصص لعشاق رياضة الدوري الإسباني لكرة قدم في العالم، سنكون قادرين على جمع مشجعي هذه الرياضة الدولية لكرة القدم من خلال المطعم الجديد في قلب مدينة الدوحة”

وعلى هامش الإعلان عن إطلاق مطعم لاليجا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في الدوحة، تم تنظيم مباريات لاليجا التدريبية والتي عرضت مهارات كرة القدم لـ۱۸ لاعب قطري من أكاديمية أسباير تترواح أعمارهم بين ۱۰ وحتى ١١ سنة. كما ضمت المباريات التدريبية سفير الدوري الإسباني لكرة القدم السيد فرناندو سانز، والذين شارك في التدريب جنبا إلى جنب مع مدرب لاليجا واللاعبين.

تأسست أكاديمية أسباير في عام ۲۰۰٤، وذلك بهدف إيجاد وتطوير أفضل الشباب الرياضيين القطريين من الذكور، في حين تزويدهم بأعلى مستويات التعليم الثانوي. وجاءت فلسفة التدريب في أكاديمية “أسباير” لتعزز قدرات ومواهب وأهداف قطر كأمة ملمة بعالم كرة القدم.

وصرح فرناندو سانز، أول سفير عالمي للدوري الإسباني لكرة القدم، قائلاً: “اليوم هو يوم مهم للغاية بالنسبة للدوري الاسباني لكرة القدم، حيث وضعنا حجر الأساس لما سيصبح أول مطعم لاليجا في العالم. ويعتبر مطعم لاليجا الدوحة أول مطعم متخصص مخطط ليكون جزءاً من خطة التوسع التي من شأنها أن تعطي مشجعي الدوري الإسباني فرصة التمتع بمساحات مماثلة في جميع أنحاء العالم، كما سيكون أيضا المكان الذي يجتمع فيه مشجعي لاليجا للاستمتاع بأفضل المباريات العالمية، فضلاً عن وجبات الطعام الممتازة”

ومن جانبه، قال أدولفو بارا، مدير عام التسويق والمبيعات في الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا: “يهدف لاليجا أن يصبح أقرب إلى مشجعيه العالميين، وتوفير مساحات للإلتقاء والإستمتاع بالدوري الإسباني سواء أثناء متابعة المباريات أو من دونها، حيث يمكن للمشجعين من جميع الأعمار أن يشاركوا متعتهم في مشاهدة المباريات. وتعتبر كتارا للضيافة الشريك المثالي في تطبيق المعايير عالية الجودة، فضلاً عن التزامها الاجتماعي ومكانتها باعتبارها أحد الشركات الرائدة في القطاع الفندقي ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط بل أيضاً في جميع أنحاء العالم ”

تعتبر حديقة الفندق مثالاً على التزام كتارا للضيافة في المسؤولية الاجتماعية وتتعزيز الاستدامة. وتقع الحديقة بجوار فندق شيراتون جراند الدوحة، وتضم مناطق للياقة البدنية، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، كما تتألق بالمساحات الخضراء مع مجموعة من التفاصيل الرائعة والأشكال المتعددة من النوافير الصغيرة والمتنوعة. إضافة إلى ذلك تم تخصيص أربع طوابق من مواقف سيارات لأكثر من ۲٥۰۰ موقف سيارة.