Home » إنفيجو توسّع مجموعتها من السيارات العائلية وتلك الفاخرة
سيارات

إنفيجو توسّع مجموعتها من السيارات العائلية وتلك الفاخرة

وقعت شركة إنفيجو، وهي أول شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتيح للعملاء من خلال تطبيقها الهاتفي الحصول على السيارات مقابل اشتراكات شهرية، شراكتين جديدتين من شأنهما أن تضعا في متناول العملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تشكيلة جديدة وأكبر من السيارات. وبموجب الاتفاقية المُبرمة مع شركة الطاير للسيارات، ستصبح موديلات فورد ولينكون ومازيراتي ولاند روفر متوفرة على التطبيق، في حين أن العقد الذي وقعته الشركة مع دايموند ليس / الحبتور سيقدم لهم عبر التطبيق نفسه سيارات بأسعار معقولة مثل ميتسوبيشي.

 

ونتيجة لهاتين الشراكتين اللتين تأتيان بسيارات موديلات فورد وميتسوبيشي، تصبح مجموعة السيارات المتاحة عبر تطبيق إنفيجو أوسع، كما تتنوّع الخيارات المتوفرة للعملاء. وهكذا أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق  الحصول مقابل الاشتراكات الشهرية على موديلات إيدج وإكسبلورر وإكسبيديشن من فورد، أو سيارة باجيرو من ميتسوبيشي التي تتمتع بمساحة أكبر من مساحة السيارات العادية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم لهم شركة الطاير موديلات لينكون ومازيراتي ولاند روفر مع إمكانية الاشتراك الشهري للحصول على هذه السيارت الفخمة بشكل يلائمهم.

 

ومن خلال هاتين الشراكتين الجديدتين، تضمن شركة إنفيجو تلبية مختلف احتياجات العملاء، فتشكيلة السيارات الرياضية الجديدة توفر لهم المزيد من المرونة إذ بإمكانهم اختيارها وفقاً لحاجتهم كل شهر، كما وبإمكانهم ترقية السيارة المختارة للحصول على واحدة أكبر وأوسع من دون أي التزام مُسبق ومن دون التفكير في الصيانة. هذا وسوف يقدم التطبيق أيضاً مجموعة جديدة من السيارات الرياضية والفخمة مثل سيارة مازيراتي الأنيقة.

 

وتعليقاً على ذلك، قال “إسلام حسين”، الشريك المؤسّس والرئيس التنفيذي لإنفيجو: “نسعى دوماً لتقديم حلول جديدة وخيارات متنوعة لنوفر للعملاء أفضل تجربة في ما يتعلق بقيادة السيارة. ومن خلال شراكتنا مع الطاير للسيارات ومع دايموند ليس / الحبتور، أصبح أسطولنا من السيارات أكبر ويشمل موديلات تبدأ بتلك الموُفرة وتصل إلى تلك الفخمة. وهكذا بإمكان العملاء الاستمتاع بقيادة سيارة رياضية فخمة لفترة شهر كامل أو أكثر وتجربة قيادة سيارة من نوع آخر بسعر أنسب في الشهر الذي يليه، وكل ذلك من خلال التطبيق”.

 

وأضاف قائلاً: “شهدت أعمالنا نمواً مستقراً منذ أطلقناها في دولة الإمارات في شهر أبريل من العام 2019. وقد استطعنا تقديم أكثر من 2,600 سيارة من تسع ماركات مختلفة حتى تاريخ اليوم. ومع التمويل الكبير الذي حصلنا عليه في الفترة الأخيرة، نسعى لتوسيع نطاق تطبيق إنفيجو ليصبح متاحاً في كل من السعودية والبحرين وغيرهما من البلدان الخليجية”.

 

وقال “بارتا باروا”، المدير العام لشركة دايموند ليس ذ.م.م.: “نحن مسرورون بشراكتنا مع إنفيجو لنقدم للمقيمين في دولة الإمارات طريقة سهلة وبسيطة لقيادة أي سيارة يريدونها بسعر يناسب ميزانيتهم. لدينا عدة موديلات ميتسوبيشي نقدمها لهم عبر التطبيق، ونتطلع لتعرّف عدد أكبر من العملاء الشبان وعشاق التكنولوجيا على علامتنا التجارية من خلال تطبيق إنفيجو”.

 

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق إنفيجو يلائم العملاء على اعتبار أنه يعفيهم من بيع سيارتهم القديمة بقيمة منخفضة لشراء سيارة جديدة، ويقدم لهم سيارات عالية الجودة من دون تملّكها، من خلال تطبيق سهل الاستخدام. وبفضل هذا التطبيق، يستطيع العملاء تجميد اشتراكهم أو إلغاءه أو ترقيته في أي وقت بعد الشهر الأول. يهدف التطبيق إلى استقطاب المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة راقية وعن بديل لامتلاك سيارة أو استئجار سيارة للتملّك.   

 

أُسِسَت شركة إنفيجو على يد كل من “إسلام حسين” و”بولكيت غانجو” وهما زميلان متخرجان في كلية “آي إي للأعمال” ويتمتعان بخبرة واسعة في قطاعات السيارات والمال والتعلّم الآلي. بعد العمل في حقل السيارات، أدرك “إسلام” أولاً الفجوة الكبيرة بين متطلبات مستهلك اليوم والخيارات التقليدية والمحدودة المتاحة أمامه في السوق. وانطلاقاً من هنا، بدأ العمل على فكرة إنفيجو بهدف التخلص من الوقت الضائع الذي تستوجبه عملية اقتناء سيارة. وركَز على منح العملاء إمكانية حجز سيارة محددة مع إمكانية تغييرها أو ترقيتها بحسب الحاجة من دون تملّك أي سيارة ومن دون خسارة قيمة سيارة مملوكة.