Home » احتفل بزفاف مثالي في المحيط الهندي مع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات
فنادق

احتفل بزفاف مثالي في المحيط الهندي مع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

بما أنّ الزفاف فرحة تعيشها مرةً في العمر، لا عجب أن تحتاج هذه المناسبة المميزة، سواء كانت ضخمة أم عائلية، إلى موقع استثنائي وتخطيط دقيق وتنفيذ متقن. توفّر الشواطئ البيضاء النقية، والسماء الزرقاء الصافية، والمياه الرقراقة والمناظر الأخاذة الخلفيةَ المثالية للاحتفاظ بأروع الذكريات في اليوم المنتظر، وبالتالي تقدّم لك فنادق ومنتجعات كونستانس في المحيط الهندي أجواءً في منتهى الأناقة والرومانسية، مراعيةً أدقّ التفاصيل لأحد أهم أيام حياتك.

هذا ويستقي كل منتجع وفندق من مجموعة كونستانس إلهامه لمفهوم الزفاف التقليدي من الجزيرة التي يتّخذها موطناً له. فاحتفل بزفافك على مرسى فوق البحيرة الفيروزية، أو في مطعم أو فيلا فخمة، أو بين أحضان حدائق استوائية غنّاء، أو على شاطئ رملي أبيض يفترش مساحات على مدّ العين والنظر. تجدر الإشارة إلى أنّ كونستانس تتيح للأزواج الاحتفال بزفافهم على شاطئ رملي خاص، محاطين بالأصدقاء وأفراد العائلة، أو الاستمتاع بالرقصة الأولى على الرمال حفاة الأقدام تحت السماء المرصّعة بالنجوم، في حين سيتمكن محبّو الغوص من الاحتفال بمراسم الزواج تحت سطح المياه.

تُصمَّم التفاصيل من أكبرها إلى أصغرها وفق الأذواق والتفضيلات الشخصية، بدءاً من الطريقة التي تودّ أن تمضي فيها صباحك قبل الزواج، مروراً بمراسم الاحتفال، والديكور، وتصفيف الشعر، وحتى صباحك في اليوم التالي، كالتلذذ بفطور شهي على ترّاس الفيلا الخاصة بك والتنعّم بعلاج سبا مخصص للعرسان.

ومع توفّر ثلاث باقات للزفاف يمكن الاختيار من بينها بحسب تفضيلاتك وميزانيتك، يتمّ تولّي كافة لوازم الزفاف على أن يُقام احتفال واحد فقط في اليوم في كافة فنادق ومنتجعات كونستانس، فاطمئن إلى أنّ المسؤول عن التخطيط لزفافك قد اهتم بكافة التفاصيل من الألف إلى الياء، بما فيها المعاملات الرسمية وكعكة الزفاف.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم منسق حفلات الزفاف في كل عقار من عقارات مجموعة كونستانس نصائحَ للعروس حول أي نوع من الأزهار يجب أن تزيّن الزفاف، بحسب الموسم، وأفضل الأقمشة المستخدمة في حفلات الزفاف، وما إذا كان على العروس أن تنتعل الكعب العالي أو أن تختار حذاءً مسطحاً. هذا وسيخصص منسّق حفلات الزفاف وقتاً للاستماع إلى قصص الأزواج الشخصية حول كيفية التقائهم، أو مدّة تعارفهم، حتى يتمكن من تصميم زفاف يجسّد قصّة حبّهم بالكامل.

لمحة عن مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات 

تجربة مميزة بين أحضان الطبيعة، عالم يفيض ترفاً ويتمحور حول تلبية احتياجات الضيوف. تربض مشاريع كونستانس للفنادق والمنتجعات الكائنة في المحيط الهندي، وسط طبيعة ساحرة لم تمسّها يد إنسان. وهي صروح تتيح للضيوف الاستمتاع بروائع الحياة بين ربوعها، ومشاركتها مع أحبائهم.

التجارب الأصيلة هي عنوان الخدمات التي نقدّمها، إذ يستفيد الضيوف من كل لحظة يعيشونها لدينا، في رحاب ملاذات طبيعية قلّ نظيرها حيث تتعزّز الأواصر وتُحفَر الذكريات في الأذهان. إنّ فريق العمل ودود للغاية ويستبق كل احتياجات الضيوف ليتيح لهم الاستمتاع كيفما يشاؤون. نحن نقدّم رحلات من العمر وتجارب عافية توفر لكم الاسترخاء المطلق، فضلاً عن جولات جولف زاخرة بالتحديات، وهذا كلّه وسط مناظر خلابة.

في مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، نقدّم للضيوف أقصى درجات العناية والاهتمام في كل الخدمات التي نوفّرها. ونكنّ حباً صادقاً لضيوفنا فنحرص على أن يشعروا براحة قصوى تماماً كما ولو كانوا في كنف منازلهم. ندقّق في كافة التفاصيل دون استثناء. فشغفنا الصادق في الضيافة لا يخفى على أحد.