Home » الساعةُ الرياضية المثالية في مقاسٍ جديدٍ أنيق ساعة إنديورانس برو من بريتلينغ
ساعات ستايل

الساعةُ الرياضية المثالية في مقاسٍ جديدٍ أنيق ساعة إنديورانس برو من بريتلينغ

Breitling Endurance Pro 44_Ref. X82310D51B1S2_CMYK

إنديورانس برو من بريتلينغ هي ساعةٌ متعددةُ المهام تمزج بين أفضل صفات المجموعات التقنية وتشكيلات أسلوب الحياة للعلامة التجارية. وهي مع تموضعها داخل الباقة الاحترافية ترقى إلى مستوى تحدّيات التمارين الرياضية القاسية، ولكنها أيضًا بمثابة بيان للموضة نابض بالحياة للرجال والنساء، مما يجعلها الساعةَ الرياضيةَ المثالية.

 

ساعةُ إنديورانس برو (Endurance Pro)، التي توفَّرت في السابق حصريًا في مقاس 44 مم، تأتي الآن في مقاس 38 مم عام مع خمسة إصدارات مُلوَّنة. وللاحتفاء بإطلاق الساعة، ترحِّب بريتلينغ بعضوين جديدين في فريقها لسباقات الترايثلون: حاملة لقب بطولة العالم للرجل الحديدي آيرون مان® للسيدات لوسي تشارلز-باركلاي وسام ليدلو، أصغر فائز في تاريخ مسابقات الرجل الحديدي. ينضم هذان الرياضيان الاستثنائيان إلى رياضيي الترياثلون الحائزين على عدة ألقاب جان فرودينو ودانييلا ريف ضمن كادر بريتلينغ من المحترفين، الذين يعرفون أن حملَ الألقاب والدفاع عنها يتطلَّب ساعةً في قسوة سباقاتهم.

 

يقول جورج كيرن، المديرُ التنفيذيُّ لشركة بريتلينغ: “هذه ساعةٌ صُمِّمت للسباحة وركوب الدراجة والركض ومجاراتك بغض النظر عن شدة تمريناتك وكثافتها، بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة ككرونوغراف رياضي غير رسمي. وهذا المقاس الجديد يجعلها في متناول شريحةٍ أكبر من المُرتِدين”.

 

إنديورانس برو: إعادة إحياء الساعة الأنسب على الإطلاق

صُمِّمت ساعةُ إنديورانس برو بعلبتها ذات الوزن فائق الخفة وحزامها المطاطي المريح والملائم، لتغري الرياضيين الملتزمين وعشَّاق الرياضة غير الرسميين على حدٍ سواء. إنها مصنوعةٌ من مادة بريتلايت®، وهي مادة متينة أخف بثلاث مرات من التيتانيوم وأخف بست مرات تقريبًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أن هذه المادة غير مغناطيسية ومستقرة حراريًا ومضادة للحساسية وعالية المقاومة للخدوش والشد والتآكل.

 

تُلوَّن الأحزمة والتيجان في طرازات إنديورانس برو الجديدة مقاس 38 مم لتتناسب مع حلقات القرص الداخلية في اختيارٍ واحد من بين خمسة تدرُّجاتٍ لونية: الأرجوانيّ أو الورديّ أو الأبيض أو الأزرق الفاتح أو الأحمر. وفي الوقت نفسه، تحصل ساعة إنديورانس برو الحالية مقاس 44 مم كذلك على معالجةٍ مُجدَّدة مع حزامٍ مطاطيٍّ انسيابيٍّ جديد بمساراتٍ لونية هي الأزرق الداكن والبرتقالي والأبيض والأزرق الفاتح. وتُطلَى العقاربُ والأرقامُ كبيرةُ الحجم في كلا المقاسين بمادة سوبر لومينوفا® لتسهيل القراءة في الإضاءة الخافتة.

 

تُشغَّل ساعة إنديورانس برو، مثلُ جميع ساعات باقة بريتلينغ الاحترافية، بحركة سوبر كوارتز™ المُعادَلة حراريًا، وهي تقنيةٌ أكثرُ دقةٍ بعشر مرات من الكوارتز التقليديّ. يحتوي الطراز مقاس 44 مم على عيار بريتلينغ كاليبر 82، أما مقاس 38 مم فيُشغَّل بعيار 83 الأصغر قليلاً. وكلاهما كرونومتران معتمدان من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) ومصمَّمان لتوفير دقة استثنائية.

 

إرثُ بريتلينغ من الساعات فائقة الخفة

تُعد ساعة إنديورانس برو التطوُّر الحديث من ساعة بريتلينغ سبرينت، التي طُرحت في السبعينيات من القرن الماضي ككرونوغراف أداء للرياضيين المهتمين بالموضة في تلك الحقبة. وقد جعلها هيكلُها الخفيف الوزن المصنوع من الراتنج ومقياسُ مراقبة نبضات القلب مثاليةً للرياضات، كما منحها الكرونوغراف مكانة ساعة الوظائف المتعددة الاحترافية، ووفرت ألوانُها النابضةُ بالحياة روعةَ السبعينيات الناصعة.

تحتفظ ساعةُ إنديورانس برو الحديثة المُصمَّمة للمنافسة، بهذه العناصر؛ فهي مقاومة للماء حتى عمق 10 بار (100 متر)، وتتميَّز بتاجٍ مطاطيٍّ لمسيّ لإمساكٍ ممتاز وقدرةٍ على المناورة. ويمكنها ضبطُ الفواصل الزمنية حتى عشرة أجزاء من الثانية، وقياس نبض الرياضيّ، وإبقاء المتنافسين على المسار الصحيح بفضل بوصلتها الشمسية. ومثلُها مثل سبرينت التي سبقتها، تقوم ساعة إنديورانس برو بكل ذلك بأناقة وألوانٍ زاهية.

فريقُ الترايثلون يستقبلُ عضوين جديدين

تُصمَّم باقةُ ساعات بريتلينغ الاحترافية لتقدِّم أداءً في أقسى الظروف وأصعب المنافسات على وجه الأرض. ويمكن قولُ الشيء نفسه بالنسبة للرياضيين المحترفين في فريق بريتلينغ للترايثلون، الذين يلعبون دور البطولة في حملة بريتلينغ الجديدة لساعة إنديورانس برو.

 

تعرَّف إلى الأعضاء:

 

جان فرودينو 

يُعرِّف البطلُ الألمانيُّ الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية، وبطلُ العالم للرجل الحديديّ ثلاث مرات، وبطل العالم للرجل الحديدي 70.3 مرتين، معنى أن تتخطى حدودَك. إنه أولُ شخصٍ يفوز بجميع ألقاب الترايثلون الكبرى لمسافاتٍ مختلفة. حطَّم فرودينو طوال مسيرته المهنية العديدَ من الأرقام القياسية العالمية في المسافة الكاملة، حيث ظل متقدّمًا على منافسيه لمدة 15 عامًا.

 

دانييلا ريف 

لم يكن هنالك حدٌ أبدًا لما يمكن أن تحققه دانييلا ريف. دانييلا هي بطلةُ العالم للرجل الحديديّ خمس مرات، وبطلةُ العالم للرجل الحديدي 70.3 خمس مرات، وحاملةُ الرقم القياسي العالميّ الحالية في سباق الترايثلون للمسافات الطويلة. تمثّل انتصاراتُها في عام 2018 المرةَ الثالثة، التي تُحقِّق فيها “الثنائية” المرموقة؛ الفوز ببطولة العالم 70.3 وبطولة العالم في كونا في العام نفسه – وهو إنجازٌ لم يسبقها إليه أيُّ بطلٍ آخر في سباقات الترايثلون.

لوسي تشارلز-باركلاي 

تعيد لوسي تشارلز-باركلي تعريفَ رياضات التحمُّل؛ فقد فازت هذه البطلةُ البريطانية القوية ببطولة العالم للرجل الحديديّ لعام 2023 بعد أن احتلت المركزَ الثاني أربع مرات. كما أنها بطلةُ العالم للرجل الحديديّ 70.3، وتُعرَف باندفاعها الذي لا يلين وبراعتها الهائلة في السباحة. إن إصرارها ومثابرتها يجعلانها من أبرز الرياضيين في عالم الترايثلون.

سام ليدلو 
أظهر سام ليدلو إمكاناتٍ هائلة ليصبح رياضي ترايثلون محترفًا في سنٍ مبكرةٍ للغاية. وقد أثمر تدريبه الدؤوب في عام 2023، عندما أصبح الرياضيَّ الفرنسيَّ أصغر فائز في تاريخ بطولة العالم للرجل الحديدي في عمر 24 عامًا فقط. اُشتهر ليدلو بتقسيماته المذهلة على الدراجة وأسلوبه الجريء في السباق، وهو يضع معايير جديدة ويلهم الجيل القادم من الرياضيين في سباقات الترايثلون.