Home » الوجهات المثالية لتناول الطعام في دبي
مطاعم

الوجهات المثالية لتناول الطعام في دبي

تضم مدينة ووك في جميرا مجموعة من الأماكن لتناول الطعام الغير اعتيادي. هناك مطاعم ومقاهي في كل منعطف، تقدم مجموعة واسعة من المأكولات.

أن مطعم Butcha هو المكان الأنسب لتناول وجبة دسمة. أنه نقطة تجمع خبراء لحوم البقر و اللحوم، كما أن الموقع يعطي طبيعي يؤمن الراحة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من اللحوم، مع حرية طريقة إعدادها، أن إعداد الطعام على نار الخشب والمجمرة هي من بين الخيارات. كما يمكن للفرد أيضا اختيار اللحوم لاتخاذ إلى المنزل.

مطعم Aubaine يستحق الزيارة أيضا. أنه يحتوي على مظهر رث ولكن أنيق ، على غرار صالون باريسي أو حانة صغيرة. كما أن التصميم الداخلي للمطعم له تأثير على الطعام، فالأطباق الفرنسية أصيلة والخبز والمعجنات هي من أفضل مل يقدمه المطعم.

كما يمكن العثور على طعم من نيويورك هناك، Serendipity3 ، وهو واحد من المطاعم الكبيرة والأكثر شهرة. كان قد افتتح الفرع الأصلي في عام 1954 في منزل ريفي في مانهاتن على غرار الجانب الشرقي. ووصل الآن إلى دبي، والتي تقدم أجزاء كبيرة من المأكولات الأمريكية النموذجية، مثل البرغر، الهوت دوج، والناتشوز من بين مختلف الخيارات. أما الشوكولاته الساخن Frrrozen هو من توقيعه أيضا.

وتشمل وجهات الطعام الشهي الأخرى في مدينة ووك، الفرصة لخبز البيتزا الخاصة بك، واختيار أطباق غير محدودة، مثل المطبخ الإيطالي، الياباني والشرق الأوسط. وعند الانتهاء من وجبات الطعام يمكن تجربة الحلوى من EarthFruits أو الحلويات اليابانية من Yoku Moku.