Home » بورش تُطلِق أقوى موديلاتها
سيارات

بورش تُطلِق أقوى موديلاتها

أزاحت شركة بورش الستار عن سيارة Sport Turismo ستيشن، أقوى موديلات Panamera. الشركة زوّدت السيارة بمحرك تيربو ثنائي، ثمانية أسطوانات حجمه 4 لترات، قدرته 550 حصانًا، ومحرك كهربائي قدرته 136 حصانًا، بقدرة إجمالية 680 حصانا، تتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر/ الساعة خلال 3.4 ثانية.

مزايا السيارة

إضافة إلى ذلك، تتسارع سيارة شركة بورش الجديدة إلى 200 كيلومتر/ الساعة خلال أقل من 12 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 310 كيلومترات في الساعة. وتستطيع قطع 50 كيلومترا بسرعة حتى 140 كيلومترا/ الساعة باستخدام بطاريتها فقط.

بطارية خاصة

تم تزويد السيارة ببطارية أيونات الليثيوم التي تحتاج إلى 2.4 ساعة على الأقل لشحنها بالكامل. كما قللت هذه البطارية حجم صندوق السيارة بـ95 لترا حيث أصبح حجمه 425 لترا فقط.

نسخة أخرى من بورش

أزاحت شركة بورش الستار عن سيارتها 911 GT3 الجديدة والمزودة بتجهيزات Touringوذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

مزايا السيارة

الشركة الألمانية لفتت إلى أنها اعتمدت في سيارتها الجديدة على اسبويلر قابل للإخراج بلون السيارة مثل سيارات 911 العادية .تضم سيارة بورش الجديدة ناقل حركة يدوي سداسي السرعات فقط مع توافر أشرطة النوافذ الجانبية باللون الفضي، كما قامت الشركة الألمانية بتجهيز بعض الأجزاء في المقصورة الداخلية بالجلد، مثل المقود ومساند الأذرع وذراع التعشيق، كما يظهر الفرش القماشي على الأقسام الوسطى من المقاعد.