Home » بيرسلي جيربر يكشف النقاب عن ساعة أوميغا الجديدة دعماً لأوربيس
ساعات

بيرسلي جيربر يكشف النقاب عن ساعة أوميغا الجديدة دعماً لأوربيس

احتفالاً باليوم العالمي للبصر في 12 أكتوبر، تفخر #أوميغا بكشف النقاب عن إصدارة خاصة من تشكيلة سبيدماستر 38 ملم دعماً لشراكتها مع منظمة أوربيس العالمية.

وتأتي ساعة أوميغا سبيدماستر 38 ملم “أوربيس” بتصميم فريد مع علبة مصنوعة من الستينلس ستيل وقرص مع مقياس مسافات على حلقة ألمونيوم باللون الأزرق. ويقدم المينا المصقول بتقنية sun-brushed عدد من الميناءات الفرعية الأفقية باللون الأزرق الفاتح ونافذة تاريخ رأسية عند الساعة 6. كما تأتي المؤشرات والعقارب مطلية بطبقة روديوم أو باللون الأزرق في إشارة إلى أوربيس. ويكتمل مظهر الساعة مع سوارة أنيقة مصنوعة من الستينلس ستيل. تعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال كاليبر 3330.

ومنذ العام 2011، تعكس شراكة أوميغا مع أوربيس التزامها نحو تقديم أفضل مستويات علاج البصر في المناطق النائية حول العالم. وقامت المنظمة عبر المستشفى الطائر بتقديم برامج ناجحة في أكثر من 90 دولة، وأجرت الملايين من العمليات الجراحية وعلاجات البصر، وعلاوة على ذلك فإنّ المنظمة ملتزمة نحو تدريب الأطباء وخبراء العيون من الخريجين الجدد.

ويعد دور بارسلي جيربر بالكشف عن هذه الساعة الجديدة مؤثراً للغاية، وينسجم مع روح الإحسان التي تسري في العائلة خاصة والدته النجمة سيندي كروفورد، التي قامت بزيارة فريق أوربيس العالمي قبل سنتين في البيرو. وقد أثر فيها آنذاك الكيفية التي تحولت بها حياة المرضى عبر ما تقدمه مستشفى أوربيس من خدمات طبية احترافية. وقد تمّ توثيق تجربتها عبر فيلم وثائقي حمل اسم “ذا هوسبيتال إن ذا سكاي”، وفيها وصفت مستشفى العيون الطائر بأنه طائرة المعجزات.

ومن بين الطرق العديدة التي تدعم بها أوميغا مستشفى العيون الطائر، تقديم دمية للمرضى من الصغار بعد إجرائهم العمليات الجراحية. وهذه اللمسة الخاصة كانت مصدر وحي تصميم دمية أوربيس على العلبة الخلفية لساعة سبيدماستر 38 ملم وعقرب الساعات المركزي الذي يحوي على ثقل اتزان على شكل دمية أوربيس.

ولمواصلة دعم هذه القضية الجليلة، ستقوم أوميغا بالتبرع بجزء من مبيعات ساعات سبيدماستر 38 ملم لأعمال منظمة أوربيس العالمية. وعبر شراء هذه الساعة سيتمكن عشاق الساعات بالإسهام في مساعدة العديد من المرضى حول العالم.