على الرغم من سوء الأحوال الجوية وتدني درجات الحرارة في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، أضفت مجموعة فيرساتشي التمهيدية لخريف 2019 أجواءً نارية ودافئة على ليلة العرض، التي كشفت فيها الدار العالمية عن مجموعتها الرجالية الاستثنائية.
لم يكن توقيت عرض المجموعة مجرد صدفة، فقد اختارت دوناتيلا فيرساتشي أن تكشف عنها بالتزامن مع ذكرى عيد ميلاد شقيقها الراحل جياني فيرساتشي، الذي كان سيبلغ الـ 72 من العمر، وذلك لتعايده على طريقتها الخاصة الاستثنائية.
جذب العرض الأول لمجموعة الدار التمهيدية لخريف 2019 مجموعة كبيرة من المشاهير والنجوم، الذين حضروا على الرغم من رداءة الطقس، من مثل كايني ويست وكيم كارداشيان، مغني الراب يونغ ثاغ، والكثير من الشخصيات العالمية الذين ارتدوا أبرز تصميمات دار فيرساتشي.
وقد جلس الحضور على جانبي ممشى من المرايا العاكسة باللون الأسود، وحول مشعل مطلي بالذهب تم رفع في وسط القاعة، بحيث يشكل نسخة طبق الأصل عن مشعل تمثال الحرية، وذلك في مبادرة ترمز إلى الحرية والقوة والمعرفة، بحسب منشور المصممة دوناتيلا فيرساتشي عبر حسابها على انستقرام.
تصميمات جريئة لتألق لا مثيل له
أضفى دخول عارضي الأزياء إلى القاعة أجواء حماسية على العرض، فقد تألقوا بأزياء رجالية  جمعت بذكاء مطلق بين الجرأة والأناقة.
تراوحت المجموعة الرجالية الجديدة بين الكاجوال والكلاسيك، بحيث تم استخدام شريحة واسعة من الأقمشة لتنفيذها، كالجلد والحرير والفرو. هذا وتميّزت بطبعات جريئة تعكس رؤية الدار الفريدة حيال عالم الأزياء والموضة المخصص للرجال، بحيث تم إدخال نقشات الزيبرا بوضوح لافت في مختلف القطع.
وقد تميّزت المجموعة الرجالية الجديدة بألوان خريفية بامتياز، تراوحت بين الأسود والبني والبيج والأحمر. كما تم استخدام بعض الإكسسوارات لإطلالة أنيقة متكاملة من مثل الأوشحة المصنوعة من الحرير أو الفرو، والحقائب التي طبع على بعضها اسم الدار العالمية وصنع البعض الآخر منها من الفرو، بالإضافة إلى القبعات.