Home » تحتفل TAG Heuer بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 150 عام
ساعات

تحتفل TAG Heuer بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 150 عام

من دواعي فخر واعتزاز ماركة TAG Heuer أن تُطلق اليوم معرض الساعات الرحالة Heuer Globetrotter. فعلى مدار أسبوعين بدءاً من 16 سبتمبر، ستشارك في المعرض عشرة متاجر TAG Heuer حول العالم وسيعرض كل منها تشكيلة قائمة على فكرة رئيسية وتزدان بموديلات Heuer العتيقة المستعارة من متحف الجهة الصانعة في لا شو دي فون وكذلك الساعات المستعارة من جامعي الساعات المحليين. حيث سيتم عرض إجمالي 400 ساعة في آن واحد في 10 دول تحت لواء 10 أفكار رئيسية محددة. فكرة فريدة وجديدة كلياً، على النحو الذي تتوقعه من تلك الماركة الرائدة.

سيتم إطلاق هذا الحدث كجزء من مبادرة تهدف إلى تعزيز وإبراز التاريخ العريق الزاخر لماركة TAG Heuer، والتي تم طرحها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer السيد Jean-Claude Biver في عام 2015. ومنذ ذلك الحين، صارت العراقة أحد أعمدة التواصل الأربعة لماركة TAG Heuer، بالإضافة إلى الرياضة وأسلوب الحياة والفن/الموسيقى. عراقة TAG Heuer هي الأقوى تجذراً والأكثر أهميةً بين جميع ماركات الساعات السويسرية. تأسست TAG Heuer في لا شو دي فون منذ 150 عاماً، وانتقلت بعالم صناعة الساعات السويسرية إلى مستويات غير مسبوقة من الدقة وكفاءة الأداء مع حفاظها على روحها الريادية الإبداعية. وترتبط الماركة أيضا بعلاقات وثيقة جداً مع عائلة Heuer، بما في ذلك ابن حفيد مؤسس الماركة، Jack Heuer، والذي قاد الشركة في الفترة من عام 1958 حتى عام 1982. وكان مسؤولاً عن إبداع العديد من الساعات التي حظيت بمكانة أيقونية منذ ذلك الحين، بما في ذلك الموديل Autavia، وكذلك إبرام أولى اتفاقيات رعاية الفعاليات الرياضية، ومازال يشغل منصب الرئيس الفخري للماركة.

سيبرز هذا المعرض العراقة الزاخرة لماركة TAG Heuer بكامل بهائها وبريقها، بدءاً من ساعة الجيب ووصولاً إلى العدادات الثابتة على متن السيارات، بما في ذلك براءات الاختراع العديدة التي أحدثت ثورة في تاريخ ماركة الساعة وعالم صناعة الساعات.

حول هذا المشروع، صرح السيد Jack Heuer، الرئيس الفخري لشركة TAG Heuer قائلاً: «يغمرني إحساس رائع بشأن ما يحدث مع ساعات Heuer العتيقة وماركة TAG Heuer. أنا حقاً ممتن كثيراً بهذا الجهد الذي يترجم العراقة الزاخرة لهذه الماركة بهذا المستوى البارع من التألق والاحترافية من أجل كتابة مستقبل مشرق!»

في الفترة من 16 حتى 30 سبتمبر، سيكون بمقدور جامعي الساعات ومحبي الماركة وبكل بساطة أولئك المحبين للاستطلاع اكتشاف تحف فريدة من تاريخ الماركة. وكل مدينة ستتبنى فكرة رئيسية محددة في إطار المعرض: باريس – ساعات Heuer الكلاسيكية، جنيف – الاختراعات الكبرى، ميونيخ – الساعات العسكرية، فينيسيا – السيارات وقياس الوقت، دبي – الإبحار بالقوارب الشراعية والغطس، سنغافورة – فورميلا 1، هونج كونج – السيارات والسائقين، سيدني – ألعاب رياضية عديدة، طوكيو – التصميم من خلال التاريخ، ميامي – التصميم.

اختارت TAG Heuer لكل متجر من المتاجر المشاركة جامع ساعات رئيسي منوط به اختيار العشرين ساعة التي يتعين عرضها من جامعي الساعات المحليين الآخرين.