Home » تزيين دراجة نارية بـ 200 ألف قطعة كريستال سواروفسكي
دراجات نارية

تزيين دراجة نارية بـ 200 ألف قطعة كريستال سواروفسكي

ربما يتذكر البعض تلك السيارة موديل مرسيدس سي إل إس 350 التي تم تزيينها بالآلاف من قطع كريستال سواروفسكي وأميط عنها النقاب العام الماضي، وتبين أنها تخص طالبا روسيا في لندن، وباعها في مزاد في وقت لاحق لجمع أموال تدعم الأعمال الخيرية.
كريستال سواروفسكي

وعلى الطريقة نفسها، أزيح النقاب مؤخرا عن دراجة نارية موديل إنديان شيف كلاسيك تم تزويدها بقطع كريستال سواروفسكي مماثلة بدءا من المصابيح الأمامية وحتى المؤخرة.؟

وأطلق على الدراجة اسم إنديان شيف كلاسيك الكريستالية، وهي من ابداع مغنية البوب وكاتبة الأغاني رومانية المولد أنجيلكا غانيا. وانطلاقا من شغفها باستخدام كريستال سواروفسكي واضافتها لكل شيء تقريباً، بدءا من الفساتين مرورا بالأحذية وانتهاءً بالميكروفونات، بات لدى أنجيلكا مهارة فائقة على صعيد استخدامات وتطبيقات قطع كريستال سواروفسكي مع مرور الوقت حتى باتت شريكة للماركة في الأخير.
اللون الأصلي

ونقلت تقارير عن أنجيلكا قولها : أردت أن أظل محتفظة باللون الأصلي لتلك الدراجة النارية، ولهذا استعنت بقطع كريستال سواروفسكي سوداء اللون. والنمط الذي استعنت به في تلك الدراجة ليس ذلك الشيء الذي قد يعتاد الناس على مشاهدته في مثل هذا النوع من الأعمال. وبينما يستعين آخرون بحجم واحد فقط من هذا الكريستال، وهو ما قد يعطي شكلا غير مستو، فإني استعنت بعدة أحجام مختلفة من قطع كريستال سواروفسكي، بدايةً من تلك القطع التي يقدر حجمها بحجم رأس الدبوس. وهي مهمة أصعب بكثير، لكن المهم ان النتيجة بدت سلسة.
200 ألف قطعة

ولفتت تقارير إلى أن أنجيلكا استعانت بحوالي 200 ألف قطعة كريستال سواروفسكي، والدراجة النارية متاحة الآن للعرض أو للمشاهدة باعتبارها ذات قيمة مميزة.