Home » تشكيلة جديدة من علامة MR. P…. قطع أساسية لكل رجل
ملابس

تشكيلة جديدة من علامة MR. P…. قطع أساسية لكل رجل

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى على تأسيسها، طرحت علامة MR. P.، وهي العلامة الخاصة بـ MR PORTER للأزياء الرجالية، أحدث مجموعة لها، بحيث تتمضن التشكيلة قطع أزياء أساسية يحتاجها كل رجل.
تشمل المجموعة الكبسولية السادسة التي أطلقتها علامة Mr. P. تشكيلة واسعة من لوازم فصل الشتاء، المصمّمة بطريقة تُجاري احتياجات اليوم.
تتراوح التصاميم، وعددها 33 قطعة، بين الأزياء الجاهزة والأحذية والأكسسوارات، من معاطف وملابس من الصوف وبدلات مبسّطة، إلى جانب خمسة موديلات جديدة من فئة الأحذية التي كانت قد أطلقتها حديثاً.
ومن أبرز القطع هذا الموسم، نذكر المعطف البني المزوّد بصفّ واحد من الأزرار وسترة طيّارين مصمّمة من جلد السويد البني مع ياقة من صوف الشيرلينغ قابلة للنزع، وكنزة من الموهير. أمّا الأحذية، فمتوفّرة بباليت ألوان خريفية، كالرمادي والأسود مع تدرّجات من الخمري، وتشمل جزمة مقاومة للمياه ومبطّنة بصوف الشيرلينغ، وجزمة مزوّدة بشرائط باللون النبيذي وحذاء لوفر أسود.
تترافق المجموعة الأحدث من Mr P. مع مجموعة جديدة من الأكسسوارات، هي عبارة عن ثلاث قبّعات من الصوف، تُكمّل تشكيلة الأوشحة الخاصة بفصل الخريف. القبّعات مصمّمة في اسكتلندا ومتوفّرة بألوان الأسود والأحمر والكحلي.
يُشار إلى أنّ كل مجموعة موسمية تطرحها علامة Mr P. هي عبارة عن تصاميم حديثة تُجاري صيحات الموضة وتُجسّد الأناقة والرقي والمواصفات العملية. ومع كل مجموعة موسمية جديدة، تكتمل المجموعة الأساسية المؤلّفة من 42 قطعة ثابتة متوفّرة طوال العام، من ملابس وأحذية وأكسسوارات.