Home » تشكيلة ربيع/ صيف 2024 للرجل “هندسة وبراعة ميلانو”
اكسسورات ستايل

تشكيلة ربيع/ صيف 2024 للرجل “هندسة وبراعة ميلانو”

 جمال “ميلانو” الحقيقي يختبئ وراء الأبواب المغلقة. تتأرجح كل يوم، وتكشف البوابات الأمامية المهيبة عن مداخل انتقائية، وهي أفضل تعبير لكيفية تطور أسلوب القرن العشرين بأناقة وعفوية في المدينة.

وكدعوة للاكتشاف، وجذب المرء إلى الإعجاب بروعة الكلام اللطيف، تضمنت المداخل استخداماً متبايناً للهندسة والمواد، ومجموعات الألوان الجريئة، والذوق الفريد للمدينة.

إن ارتباط “سيرابيان” بميلانو وتراثها الثقافي ونمطها التصميمي المميز منسوج في تاريخها العريق طوال 95 عاماً. ولمجموعتها الرجالية لربيع/ صيف 2024، “هندسة ميلانو”، تحتفل الدار ببراعة المدينة في الترف والرقي.

وتبدو روحا “سيرابيان” على أفضل وجه في مجموعة “ستيبان 72” التراثية التي ترحب بالإبداعات الجديدة المصنوعة من قماش الكانفاس الشهير الذي يحمل الاسم نفسه والمزين بتفاصيل من الجلد. وتتمتع شنطة الظهر وحقيبة Sling الجديدة بروح شبابية باللون الأسود مع لمسات من الجلد، في حين تأتي تصاميم شنطة اليد الصغيرة والكبيرة “ساوث/ نورث” الجاهزة للسفر باللون الأزرق الداكن مع عناصر جلدية.

وفي مجموعة “ستيبان”، تضيف التفاصيل باللون الأصفر الجذاب لمسة ميلانو إلى الأنماط الخالدة المصنوعة باللون الرمادي الداكن. ومثل دخول المدينة، فإن المظهر الأصفر المتباين لحقيبة “سيكريت” يشكّل دعوة لاستكشاف ملامحها وأجزائها من الداخل.

ويظهر المزيج الانتقائي من التحولات اللونية في مجموعة “موزايكو” الحالمة للقطع المنسوجة من جلد النابا. وضمن منتجات Mestieri d’Arte، تتضح قمة حرفية “سيرابيان” وخبراتها الاحترافية، حيث يحلّق الأسلوب المتفرّد والمميز إلى آفاق جديدة من خلال دمج الجلد المدبوغ في الأنماط المعقدة المستوحاة من الأرضيات الرخامية لمداخل ميلانو. وتجمع حقائب السفر الكبيرة في المجموعة بين الجلد باللون الرمادي الداكن والأصفر الجذاب، مع لمسات من جلد الغزال الرمادي الداكن والأزرق الداكن والفضي مع جلد الغزال الأزرق الداكن.

وختاماً لعروض ربيع/ صيف 2024، ترحّب منتجات الكاشمير، المعروفة بنعومتها المرهفة، بحقيبة من الجلد بالحبيبات باللون الأصفر الجذاب للرجل الأنيق، بينما تنعكس الأناقة الراقية لـ Evoluzione في حقيبة الظهر الجلدية الجديدة والحقيبة القطنية الناعمة لأيام نهاية الأسبوع، وكلاهما يمتازان بلون أزرق داكن.