Home » تعاون مجموعة تومي هيلفيغر وشون مينديز لتحقيق كلاسيكيات أفضل في ربيع عام 2023
ستايل ملابس

تعاون مجموعة تومي هيلفيغر وشون مينديز لتحقيق كلاسيكيات أفضل في ربيع عام 2023

Tommy Hilfiger ، المملوكة لشركة PVH Corp. [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PVH] ، تقدم مجموعة Tommy X Shawn Classics Reborn ، مجموعة كبسولة وحملة مع مغني وكاتب أغاني متعدد البلاتين شون مينديز مرشح GRAMMY. من المقرر إطلاق هذا التعاون في الشرق الأوسط في الأول من مايو 2023 ، حيث يعمل التعاون على إعادة ترميز الكلاسيكيات الخالدة ، مما يضفي حياة جديدة على الرموز المعدة والمصممة مع مراعاة الاستدامة.

المجموعة الجديدة المصنوعة بالتعاون مع Shawn Mendes مستوحاة من أسلوب TOMMY HILFIGER للإعدادات لما قبل التسعينيات ، مع إبراز المقاسات المريحة والراحة الأصلية مع التركيز على الشمولية. تعيد هذه التصميمات الجديدة تفسير إطلالات TOMMY HILFIGER الأيقونية بطريقة معاصرة ، مما يخلق مجموعة من الكلاسيكيات لليوم والغد. تحتضن الشراكة رؤية مينديز وهيلفيغر المشتركة للاستدامة باستخدام مواد معاد تدويرها ومبتكرة.

توحد الحملة فريق عمل يضم أصدقاء المغني وعائلته ، بالإضافة إلى دعاة الاستدامة والجيل القادم من المبدعين. ينضم إلى شون أخته عالية مينديز ، والفنانة والمغنية وكاتبة الأغاني والصديق المقرب جون فينيل ، والفنان المنتج مايك ساباث ، والفنان متعدد الأبعاد أحمد سيسي ، والمؤلف والموديل ماي مسك ، والمصممة كزارينا كوونج ، بطلة التغيير ديبريس لونز ، والعارضات إيف مارك شيري. وأنيتا جين باتهامافونج.

تقدم حملة Classic Reborn مجموعة الملابس الرجالية والنسائية المكونة من 28 قطعة والتي تحمل الإعداد الحديث في صميمها.

أربعة مبادئ ألهمت نظرة تومي هيلفيغر وشون مينديز. يضمن أول اثنان ، Color Reborn و Materials Reborn ، أن تتضمن المجموعة ابتكارًا مستدامًا. أما النوعان الثانيان ، وهما Self Reborn و Community Reborn ، فهما يعكسان طريقة معاصرة للعيش:

تتميز Color Reborn بمواد مصنوعة من المنسوجات المعاد تدويرها وتجد ألوانًا زاهية. تستخدم Recycrom ™ أسلوبًا جديدًا لصنع الصبغة ، تم إنشاؤه عن طريق إعادة معالجة الألياف من مصنع المستهلك السابق الذي يقطع النفايات إلى مسحوق ملون.
تدمج Materials Reborn أحدث التقنيات لإنتاج ألياف جديدة مريحة من المنسوجات المعاد تدويرها. إنه يشتمل على Circulose® ، وهي مادة مصنوعة من نفايات النسيج المعاد تدويرها والتي تم مزجها بألياف الخشب ، مما يقلل الاعتماد على الموارد البكر ويضمن أن المنسوجات القطنية يمكن أن تكون جزءًا من نظام إعادة تدوير دائري ، بدلاً من أن ينتهي بها المطاف في مدافن النفايات.
يعكس Self Reborn التزامًا بإلقاء نظرة جديدة على الأفكار والعواطف ووجهات النظر ، وصولاً إلى ما نرتديه.
يؤكد Community Reborn على إحاطة نفسك بالأشخاص الذين يدفعونك إلى أن تكون أفضل.

قال تومي هيلفيغر: “تمثل مجموعة Tommy X Shawn Classics Reborn خطوة أخرى نحو تحقيق رؤيتنا للاستدامة ، حيث نهدف إلى ابتكار أزياء لا تهدر شيئًا وترحب بالجميع”. “شون شاب مثير للإعجاب ويدافع عن التغيير الإيجابي. نحن فخورون بالشراكة معه والاستمرار في لعب دورنا في خلق مستقبل أكثر مسؤولية للأزياء “.

كلاسيكيات ريبورن من إخراج فريق لايرد وتصوير كاس بيرد. لإطلاق الحملة العالمية ، سيستضيف تومي هيلفيغر وشون مينديز سلسلة من الأحداث في لندن وبرلين وميلانو ومكسيكو سيتي. ستنظم أماكن البيع بالتجزئة المختارة عمليات التنشيط داخل المتجر مما يوفر منصة لصناع التغيير في حركات الاستدامة المحلية.

قال شون مينديز: “أنا متحمس جدًا للعمل مع عائلة تومي هيلفيغر على مجموعة كلاسيك ريبورن”. “المجموعة خاصة جدًا بالنسبة لي لأنني كنت قادرًا على العمل مع Tommy Hilfiger للمشاركة في إنشاء هذا النطاق الذي يتضمن هذه الإصدارات المدهشة عالية الجودة والمستدامة من الملابس الأكثر كلاسيكية.”

تتميز المجموعة بقميص رجبي بنجوم ومخطط مصنوع من مزيج من القطن العضوي المعاد تدويره. وتشينو من نسيج قطني طويل بقصة مريحة ، مصنوع من قطن عضوي 100٪ مصبوغ بتقنية Recycrom ™. تشمل العناصر الرئيسية الأخرى سترة مع هيكل من مزيج الصوف المعاد تدويره ، وأكمام مصنوعة من النايلون المُجدد ECONYL® المشتق من مكبات النفايات ونفايات المحيط بما في ذلك شباك الصيد. يتم استخدام المواد المعتمدة من الصناعة في جميع أنحاء ، بما في ذلك معيار الصوف المسؤول (RWS) ومعيار المحتوى العضوي (OCS) والمعيار العالمي المعاد تدويره (GRS).

استمرارًا لالتزام Tommy Hilfiger بالاستدامة ، تهدف الشركة إلى تصميم جميع المنتجات بطريقة دائرية. بالإضافة إلى استخدام المواد ذات التأثير المنخفض التي تعطي الأولوية للمدخلات المعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير وتنفيذ معالجات الصباغة الآمنة ، يواصل تومي هيلفيغر اختبار نماذج أعمال جديدة تحافظ على استخدام المنتجات لفترة أطول