Home » جاكوار تٌطلق سيارة بأناقة استثنائية وسرعة خارِقة
سيارات

جاكوار تٌطلق سيارة بأناقة استثنائية وسرعة خارِقة

كلما تحدثنا عن السيارات الفاخرة ذات الأناقة الاستثنائية، كانت لشركة جاكوار وإصداراتها حِصة من ذلك الحديث. سيارة جاكوار F-Pace هي واحدة من أيقونات الشركة التي عزّزت فخامتها اللامتناهيّة. إنها أفضل سيارة SUV على الإطلاق.
هي في الواقع سيارة رياضيّة مميّزة أبهرت الحاضرين في معرض لوس أنجلس الدولي، حتى انها بدّلت كل مقاييس السيارات الرياضية التابعة للشركات الأخرى.

تصاميم في غاية الاناقة

المصممون عملوا جاهدين على إنتاج افضل سيارة على الإطلاق، والتي تحمل الكثير من المزايا التي يعشقها محبو السيارات الفاخرة . بحسب المراقبين، إنها السيارة الافخم من فئة الـ SUV والتي ستزيّن الطرقات بحضورها.

إنها السيارة التي تحتاجها

سيارة F-Pace تختصر شغف شركة جاكور، مصمم السيارة وتعليقًا عليها قال: “إنها ليست سيارة جاكور التي تريد، بل إنها سيارة جاكور التي تحتاج”. وتابع التأكيد أن مختلف أفراد العائلة سيعشقون هذه السيارة بمن فيهم الأولاد. هي مناسبة جدًا للاستمتاع بالرحلات العائليّة.

أكثر امانًا ورفاهية

سيارة جاكوار الجديدة تمتاز بكونها متعددة الاستخدامات الجديدة، أداؤها رياضي، تجمع بين الاناقة والفخامة ومتعة القيادة. فيها كم هائل من التكنولوجيا المتطورة، فضلًا عن ارتفاع نسبة الأمان فيها. سيارة F-Pace يمكنها السير على مختلف الطرقات مهما بدت متعثرة أو وَعِرة.

أداء عال

تصميم السيارة مستوحى من سابقتها F-TYPE، غطاء المحرك فيها يبدو بارزًا حيث الانتفاخ إلى الجهة الخلفيّة. تعمل السيارة بمحرك بنزين سوبر تشارج V6 بسعة 3.0 لترات وبقوة 380 حصان، ومحرك باربع اسطوانات يعمل بالديزل من نوع NGENIUM بسعة 2.0 لتر وبقوة 180 حصان، يحقق 5.3 لتر/كم وانبعاثات ثاني أكسيد كربون منخفضة تبلغ 139 غرام/كم.

مزيّنة بالجلد

تمتاز سيارة F-PACE بصندوق أمتعة واسع بسعة 650 لتر وإمكانية طي المقعد الخلفي، أما مقصورة السيارة فتضم ما يكفي من الفخامة لكي تجعلها الأكثر جمالا، حيث المقاعد الداخلية المرصّعة بالجلد الفاخر. ما يعزز روعتها هو احتواؤها على إضاءة خلفيّة خافتة يمكن للمرء التحكّم بمدى سطوعها وكذلك ألوانها المتعددة.