Home » دبي تبني أكبر ميدان في العالم
عقارات فاخرة

دبي تبني أكبر ميدان في العالم

لطالما سعت دبي وراء التجارب الاستثنائية والفريدة من نوعها، لذا هي اليوم في طور بناء أكبر ميدان في العالم من خلال شركة Meraas المشرفة على المشروع، وهو ميدان يمتد على نصف مليون قدم تقريبًا وقد يستقبل الحفلات الغنائية العالمية والسباقات والأحداث الرياضية وغيرها من المناسبات العالمية.

سيكون هذا الميدان الأول من نوعه، داخلي ومكيّف ويعتمد على أعلى جودة من البنى التحتية للحفلات الضخمة. ويقول رئيس شركة Meraas جلالة السيد Abdulla Al Habbai : أنه من ضمن خطة دبي لسنة 2021 التي أطلقها جلالة الأمير الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نحن ملتزمين بتسليم دبي الميدان كما هي تريده من جمال ومساحة كبيرة ومعايير عالمية تريدها دبي من هذا الميدان.

ونحن ملتزمين أيضًا في تأمين أجود الخدمات والأكثرها فخامة داخل الميدان ما يليق بالحفلات الضخمة والمستوى العالمي التي قد يستقبله هذا الميدان.

لا شكّ أن في كل مشروع تدخله دبي، تكون تحقّق المزيج من النجاحات والإنجازات بالإضافة إلى أنها ترفع من اقتصادها وتعزّز النمو الاقتصادي وترفع من معدّل السياحة في البلد والمنطقة ككلّ.
وكغيره من المشاريع إذن، سيشكّل هذا الميدان ظاهرة دبي الجديدة التي ستجذب السياح إلى السكن في دبي أو ستجذب السكان في دبي إلى زيارته والمشاركة في الحفلات التي سيستقبلها.