Home » دليلك الكامل لاختيار السترة الجلدية المناسبة
ملابس

دليلك الكامل لاختيار السترة الجلدية المناسبة

السترة الجلدية من القطع الأنيقة التي على كل رجل اقتناؤها. فإن كنت ترغب بشراء واحدة، لا سيما مع بدء موسمي الخريف والشتاء، تعرف معنا الى أبرز التصاميم، بالإضافة إلى خصائص كل منها، الأمر الذي سيساعدك على انتقاء السترة التي تناسبك.

Biker :

سترة من الجلد الأسود، عادة ما يرتديها راكبو الدراجات النارية، فهي تسمح لهم بالانحناء بسهولة.

أفضل طريقة لارتداء هذه السترة التي تحتوي على سحاب معدني، هي مع سروال من الجينز وT-shirt بسيطة أو سترة صوفية رقيقة للغاية.

Field :

من التصاميم الكلاسيكية الفريدة من نوعها، كانت تصنع سابقا من القطن، أما الآن فهي تصنع من الجلد.

تعتبر هذه السترة طويلة مقارنة بالسترات الأخرى، وهي تحتوي على جيوب امامية. ومن أكثر ألوان الجلود شيوعاً في صناعتها اللون البني الذي يسمح بارتداء السترة مع سروايل الجينز وسترات صوفية رقيقة وحذاء تشيلسا.

Bomber :

عاد هذا التصميم إلى الواجهة من جديد، وازداد الطلب عليه في الآونة الاخيرة. ويمكن صناعة هذه السترة من أنواع مختلفة من القماش، كالنايلون والجلد.

هذه السترة من السترات المفضلة لدى الكثير المشاهير والنجوم من مثل ستيف ماكوين وهيو جاكمان، ويمكن ارتداؤها مع t-shirt بسيطة وسروال جينز.

Flight :

من السترات المفضلة لدى الجميع، وقد كانت تصمم خصيصاً لربان الطائرة، فهي تتميز بتصميم عملي وبياقة تبعث على الدفء، إلا أنها باتت تصنع لكل رجل يحب الأناقة والتميّز.

ولكي تحافظ على أناقتك مع هذه السترة لا تقم بارتدائها مع العديد من القطع، بل على العكس التزم بالبساطة قدر المستطاع، من خلال ارتدائها مع t-shirt وسروال فاتح اللون.