Home » رانج روفر تجسّد كل معاني الأناقة والفخامة
سيارات

رانج روفر تجسّد كل معاني الأناقة والفخامة

كل معاني الأناقة والفخامة التي يبحث عنها المرء في حياته تتجلّى في سيارات رانج روفر. كيف لا وهي السيارات الأجمل في عالم المحرّكات. منذ أن بدأت الشركة بإطلاق سياراتها، اقترن جمال المحرّكات بشكل دائم في سيارات رانج روفر، حتى غدَت تختصر بتفاصيلها مفهوم السيارات الجميلة.
خلال عام 2017، أعلنت الشركة عن العديد من الإصدارات الأنيقة التي تهدف إلى تعزيز حياة المستخدمين وجعلها أكثر تميزًا. تعرّف إلى ابرزها في الآتي:

Velar، في وقت سابق من هذا العام، قالت شركة لاندروفر إنها ستوسّع باقة موديلات سيارتها رانج روفر بإطلاق الموديل الرابع منها Velar بهدف سد الثغرة بين السيارة إيفوك والموديل رانج روفر سبورت. الشركة البريطانية أشارت إلى أن السيارة رانج روفر فيلار الجديدة تأتي بطول 4,80 متر وتشمل خمسة مقاعد وتمتاز بصندوق أمتعة بسعة حمولة تتراوح من 673 إلى 1731 لترا. تضم السيارة الجديدة العديد من اللمسات التصميمية العصرية مثل الخطوط الانسيابية في المظهر الخارجي والمقصورة التي تم إزاحتها للخلف، والكثير من التجهيزات الداخلية العصرية مثل الشاشات اللمسية والكونسول الأوسط، ويمكن قائد السيارة استعمال الكثير من الوظائف عن طريق نطاقين للاستشعار في المقوَد، وبالتالي تصبح عناصر الاستعمال المركزية والكثير من الأزرار لا لزوم لها.

رانج روفر ايفوك 2018، هذه السيارة تنتمي الى عالم السيارات الكروس اوفر ذات الشكل الرياضي المنمّق. السيارة الجديدة رانج روفر ايفوك 2018 حصلت على تحديثات تجلّت في المحرك، وحصلت السيارة على نموذجين جديدين للمركبة، بحيث أصبحت السيارة اكثر قوة وكذلك اكثر كفاءة في استهلاك الوقود. تصميم سيارة رانج روفر إيفوك 2018 جاء مماثلًا لخط الاناقة الذي سارت به رانج روفر خلال مسيرتها. إذ تأتي السيارة مزدانة بالشبك الاسوَد ذي الحجم المتوسط في الواجهة الامامية، مع المصابيح الامامية المستطيلة بتقنية ليد. بينما في اسفل المصد، فتوجد فتحات التهوية كبيرة الحجم وفيها شبك اسود اللون يمنح السيارة لمسة رياضية مميّزة.