Home » روبيرتو كافالي يجسد الأناقة المتناهية بعطر ينبض بالحياة
عطور

روبيرتو كافالي يجسد الأناقة المتناهية بعطر ينبض بالحياة

Signature من روبيرتو كافالي هو عطرها. ابتكرته صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر (جيفودان) التي أدركت وفهمت بصورة مثالية قيم وعالم العلامة التجارية. هو عطر عالي الحيوية ومشرق، يغمر البهار الوردي نفاحته العليا ويفيض بمتعة حياة سريعة الانتقال إلى الأفراد. هو عطر نابض بالحياة وجذاب، مبهج وفتّان من أول نسمة له. قلبه الغني من براعم زهور البرتقال هو كنر للطابع الحسيّ فيما تترك نفحات حبوب التونكا في قاعدته بصمة مغرية جداّ على البشرة.

تطلق المنحنيات الناعمة للقارورة تحية حسيّة إلى جسد المرأة. يتوّجها ختم روبيرتو كافالي الذهبي، كما يزيّنها طوق بطبعة نمر. إنه تحية مرحة إلى الأنماط المميزة والشهيرة للعلامة التجارية، كما يذكرنا بأن امرأة كافالي على الرغم من أناقتها ورهافتها، تبقى حرّة، متحرّرة وشديدة التصميم.

Uomo من روبيرتو كافالي
يستحق رجل كافالي الجديد عطراً يكون منسجماً مع رؤيته الفريدة، ومفهوماً متكرراً يهيمن على أسلوبه في الحياة. عُهِد تصميم هذه التحفة الفنية إلى صانع العطور كريستوف راينو (فيرمينيش)، الذي ابتكر عطراً خشبياً شرقياً حصرياً، في تركيبة من المكوّنات الثمينة التي توفر تناغماً مثالياً بين الرقي الإيطالي السرمدي وجرأة الروك المدهشة.

ينطلق مشوار عطر Uomo الجديد من روبيرتو كافالي مع نفحة مميزة من البنفسج الأسود، إمضاء كريستوف راينو بالزهور. بطابع متقلب وغامض، يأتي ويذهب هذا العبير المذهل بكل حرية، في تغيّر مستمر. وفي تباين مع الزعفران، النقيض عالي الرجولة، الحار والجذاب، يطلق طاقة تحرّك المشاعر.

يضفي قلب كثيف من العسل مع وجه من خلاصة اللافندر العمق والحجم لهذه الافتتاحية الآسرة، ويؤسس لمفهوم أخّاذ. تعظّم نفحة القاعدة الساحرة من خشب الأرز هذه النغمة العطرية. بارتباطه مع النفحات الشرقية الفاتنة للقاعدة من البتشولي وحبوب التونكا، يولّد أثره الباهر صدى عالي الجاذبية.

الحملة الإعلانية: فيليكس غيسنوان و إستير هيش
صوّر إعلان روبيرتو كافالي الجديد المخرج الموهوب سكوت كوبر Scott Cooper. بوحي من الإقامة الأسطورية للرولينغ ستونز في فيلا “نيلكوت” (Nellcôte) في سنة 1971، يقدم هذا الفيلم القصير المثير للذكريات لمحات مدهشة على عالم كافالي الجديد. في محيط الفاخر لفيلا إيطالية ملكية، تجسد إستير هيش Esther Heesch، الوجه الجديد لامرأة عطر روبيرتو كافالي المميز، بشكل مثالي المزيج الفريد من العفوية والرقي اللذان يحددان بطلة كافالي. ويجسد عارض الأزياء الفرنسي فيليكس غيسنوان Félix Guesnouin بكل براعة أسلوب حياة بطل كافالي المتأنق والمحب للروك، ميله نحو الأناقة والرهافة اللتين يوازنهما جرأته وحبّه المتواصل للحرية. يتشارك فيليكس وإستير على حد سواء أواقتهما مع الأصدقاء وسعيهما نحو التناغم المثالي. كل تجربة تغذّي خيالهما، وتخوّلهما ابتكار قطعة موسيقية رائعة